هل سرعة 5 ميجا جيدة في الإنترنت

0

هل سرعة 5 ميجا جيدة؟

يعتمد النطاق الترددي (السرعة) الأمثل على حجم العائلة أو الشركة. عند اختيار سرعات الإنترنت وتشغيلها، ضع في اعتبارك عدد المشتركين وعدد أجهزة الكمبيوتر وشدة الاستخدام والأنشطة.

هل سرعة 5 ميجا جيدة أم بطيئة جدا؟

أثناء البحث عن سرعات النطاق العريض المتنوعة المتاحة في مدينتك، قد تشعر بالحيرة. ما هي المعايير التي تستخدمها لتحديد السرعات الملائمة؟ ماذا تعني كل الاختصارات والمختصرات المختلفة؟

يتم التعبير عن سرعات الإنترنت بالبت في الثانية ويُشار إليها باختصارات مثل Kbps أو Mbps أو Gbps. ستحصل على مزيد من النطاق الترددي إذا كان الرقم أعلى.

تقاس اتصالات الطلب الهاتفي عادةً بالكيلو بت في الثانية (Kbps). يعتبر قياس السرعة الأكثر شيوعًا (ميغابت في الثانية). النطاق العريض جيجابت في الثانية (Gbps) متاح فقط في عدد قليل من مناطق الإنترنت التي تحتوي على الكربوهيدرات. إذا لم تكن متأكدًا من مستوى الاتصال الحالي لديك ، فيمكنك استخدام اختبار سرعة لمعرفة ذلك.

ستستفيد الشركات الصغيرة والأسر التي تستخدم النطاق الترددي الخاص بها للبريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية وتدفق الموسيقى من اتصال إنترنت بسرعة 5 ميجابت في الثانية. ومع ذلك ، قد لا تكون 5 ميجابت في الثانية كافية للمراسلة الفورية أو دفق الوسائط.

دعنا نساوي 5 ميجابت في الثانية إلى 1 ميجابت في الثانية، قد يساعدك هذا في العرف على اجابة سؤالك “هل سرعة 5 ميجا جيدة”، 1 ميجا هي سرعة إنترنت أخرى. الاتصال 1 ميغا بايت في الثانية لديه سرعات أعلى من اتصال الطلب الهاتفي.

دعنا نساوي 5 ميجابت في الثانية إلى 1 ميجابت في الثانية ، وهي سرعة إنترنت أخرى. يوفر الارتباط 1 ميغابت في الثانية سرعات أعلى من إنترنت الطلب الهاتفي وهو مثالي للاستخدام الخفيف أو غير المتكرر للإنترنت. لسوء الحظ ، فهو غير كافٍ لدفق الفيديو أو تصفح الإنترنت بسلاسة.

يعنى هذا أنك تحتاج إلى سرعة انترنت أعلي، حتى تتمتع بالتصفح السلس للشبكة العنبوتية، لذلك فكر في التغيير إلى سرعة أعلى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.