لا تبحث عن برنامج حل مشكلة البطارية للأيفون اعرف السبب

0

إذا كان لديك iPhone 6 أو إصدار أحدث وكنت تواجه مشاكل في البطارية، لا تبحث كثيرا عن برنامج حل مشكلة البطارية للأيفون فقد حان الوقت للذهاب إلى متجر Apple واستبدال البطارية.

اعترفت شركة آبل في كانون الأول (ديسمبر) بأنها كانت “تخنق” سرًا أو تخفض إنتاج أجهزة iPhone القديمة، والتي كان مالكو iPhone يشتبهون بها لبعض الوقت.

وذكر أن الهدف كان الحفاظ على عمر البطارية في الهواتف القديمة ومنعها من الإغلاق فجأة، لكن المستهلكين اعتقدوا أن شركة آبل قد وصلت هذه الرسالة بعد فوات الأوان، حيث افترض الكثيرون أن أجهزة iPhone أصبحت أبطأ عن قصد من أجل إغراء الناس بذلك. من أجل الترقية إلى أحدث الموديلات. في نفس الوقت أخذت الناس تبحث عن برنامج حل مشكلة البطارية للأيفون.

ناقشت Apple بطارية iPhone والكفاءة في خطاب مفتوح للمستهلكين في وقت لاحق من ذلك الشهر، بعد ضجة واسعة النطاق من المستهلكين.

كان الجانب الأكثر قيمة في خطاب Apple التوضيحي هو الصفقة في النهاية: سيتم تخفيض سعر استبدال بطارية iPhone خارج الضمان إلى 29 دولارًا من 79 دولارًا لكل شخص لديه iPhone 6 أو أحدث يحتاج إلى استبدال البطارية، متاح في جميع أنحاء العالم من بداية ديسمبر 2018. “

لذا، إذا كان لديك هاتف iPhone 6 أو iPhone 6s أو iPhone 7 أو أي هاتف آخر تم إصداره بعد ذلك وتواجه مشاكل في البطارية – لا تبحث عن برنامج حل مشكلة البطارية للأيفون ربما تنفد بشكل أسرع من المعتاد – فتفضل بزيارة متجر Apple قبل 31 ديسمبر.

حكاية: زوجتي لديها جهاز iPhone 6s وكانت تعاني من مشاكل في البطارية منذ شهور.وكانت أيضا تبحث عن برنامج حل مشكلة البطارية للأيفون كان عليها أن تشحن هاتفها باستمرار في العمل والمنزل، ولم تتذكر أنه كان بهذا السوء من قبل. لذلك ذهبنا إلى متجر آبل قبل بضعة أشهر، حيث قاس موظفو عمر بطارية هاتفها واكتشفوا أنها تدهورت بنحو 83 في المائة.

تدعي شركة Apple أنها ستصلح البطاريات بعد أن تدهورت بنسبة 80٪، لكن الموظف عرض على زوجتي خيار استبدالها في ذلك الوقت وهناك مقابل 29 دولارًا. لذلك فعلنا ذلك وبينما كنا ننتظر، تجولنا في المركز التجاري لبضع ساعات.

كان الأمر يستحق هذا الانتظار: فقد تحسن عمر بطارية هاتفها منذ تلك الزيارة، لأنها لم تعد ترغب في شحنه خلال النهار، وما عادت تبحث عن برنامج حل مشكلة البطارية للأيفون.

إذا كنت تواجه مشاكل من هذا القبيل، فانتقل إلى متجر Apple أو أرسل جهاز الأيفون الخاص بك بالبريد قبل 31 ديسمبر لاستبدال بطاريتك مقابل 30 دولارًا. إذا كنت مترددًا، فسوف ينتهي بك الأمر إلى دفع المزيد من المال، أو قضاء سنوات تبحث عن برنامج حل مشكلة البطارية للأيفون، وفي الحقيقة لن تجد هذا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.