مراجعة ساعة شاومي الجديدة: تتبع لياقة بدنية قوي ورخيص

0

ربما تكون على دراية بأجهزة Xiaomi القابلة للارتداء – تعد ساعة شاومي  Mi Band أحد أشهر أجهزة تتبع اللياقة البدنية في التاريخ. لكن من المدهش أن الشركة لا تزال جديدة نسبيًا في عالم الساعات الذكية. لقد أصدرت عددًا قليلاً من الساعات الذكية في مناطق معينة، لكن معظمها لم يشق طريقه خارج الصين.

يتم إطلاق ساعة شاومي عالميًا. توفر هذه الساعة الذكية ذات الطابع الرياضي المجردة مجموعة أساسية من الميزات. وبأسلوب Xiaomi الحقيقي بسعر معقول. اقرأ مراجعة ساعة شاومى الكاملة لمعرفة ما إذا كانت هذه هي ساعة الميزانية المناسبة لك.

لقد استخدمت ساعة شاومى لمدة ثمانية أيام بتشغيل إصدار البرنامج 1.1.42. تم إقرانه بجوجل Pixel 5 الخاص بي طوال مدة هذه المراجعة. تم تقديم وحدة مراجعة ساعة شاومي إلى Android Authority من Xiaomi.

ما تحتاج لمعرفته حول ساعة شاومي

قد يتعرف المتشددون من Xiaomi على هذه الساعة. إنها في الواقع النسخة الرياضية الحصرية من Xiaomi Mi Watch Color Sports Edition التي تم الإعلان عنها في أكتوبر. تم تغيير العلامة التجارية للجهاز القابل للارتداء إلى “Xiaomi Mi Watch” للجمهور العالمي (يجب عدم الخلط بينه وبين ساعة Mi Watch الأصلية التي ظهرت لأول مرة في نوفمبر 2019). إنها أيضًا مشابهة لساعة Xiaomi Mi Watch Revolve الحصرية في الهند ولكن بتصميم رياضي.

يتمثل السحب الرئيسي لساعة Xiaomi Mi Watch في سعرها، فهي تكلف 99 يورو فقط، والتي تتنافس مباشرة مع أجهزة مثل Amazfit Bip S و Fitbit Charge 4.

يحتوي على مجموعة متنوعة من ميزات تتبع الألعاب الرياضية ، بما في ذلك دعم 117 ملفًا رياضيًا مختلفًا. يأتي مزودًا بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على متن الطائرة ، و مستشعر ضوئي لمعدل ضربات القلب ، وتتبع النوم ، بالإضافة إلى مستشعر SpO2 لتتبع مستويات الأكسجين في الدم (المزيد حول ذلك لاحقًا).

تعود شعبية Xiaomi مع الأجهزة القابلة للارتداء بشكل أساسي إلى خط Mi Band ، لذا فليس من المستغرب أن نرى التركيز على اللياقة والصحة بدلاً من الميزات الذكية. ومع ذلك ، لا تزال هذه ساعة ذكية ، فهل يمكنها بالفعل التنافس مع الساعات الذكية الأخرى؟

ما أحبه في ساعة شاومي Xiaomi Mi Watch

أحب حقًا المظهر البسيط البسيط في ساعة شاومي Xiaomi Mi Watch. في بعض الأحيان ، أشعر بالغرابة حيال التمرين باستخدام Apple Watch أو Fitbit Sense لأنهما يشعران أنهما مثل الساعات الراقية التي لا أريد أن أضعها في طريق الأذى. لا أشعر بهذا الشعور مع Mi Watch.

العلبة مصنوعة من بلاستيك ناعم الملمس ومريح وخفيف. هناك نوعان من أدوات الدفع على الجانب الأيمن – أحدهما يسحب شاشة جميع التطبيقات والآخر للتدريبات. إنهم يرضون بالضغط ، ويسعدني دائمًا رؤية الأزرار المادية على الأجهزة القابلة للارتداء التي تركز على اللياقة البدنية. لا يُعد استخدام شاشات اللمس أمرًا ممتعًا أثناء ممارسة الرياضة.

لدي معصمان متوسطان ​​الحجم وأعتقد أن ساعة شاومي Xiaomi Mi Watch مناسبة تمامًا لي ، ولكن فقط فقط. من المحتمل أن يعتقد أي شخص لديه معصم أصغر أن هذه الساعة كبيرة جدًا.

شاشة AMOLED واضحة ومشرقة للغاية. لم أجد صعوبة في مشاهدته في الهواء الطلق في ضوء الشمس المباشر. هناك أيضًا مستشعر إضاءة محيطة ، لذلك سيتم ضبطه تلقائيًا بناءً على ظروف الإضاءة لديك.

تضمنت Xiaomi الكثير من ميزات اللياقة البدنية وتتبع الصحة في ساعة شاومي. يحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مدمج لتتبع الأنشطة الخارجية بدقة ، بالإضافة إلى مستشعر ضوئي لمعدل ضربات القلب لبيانات معدل ضربات القلب طوال اليوم. سنتحدث عن معدل ضربات القلب بعد قليل. في الوقت الحالي ، لنبدأ بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

أداء GPS جيد، وليس رائعًا. كانت ساعة شاومي Mi Watch قادرة في الغالب على التمسك بمساري على مسافة أربعة أميال في الهواء الطلق، على الرغم من أنها انحرفت إلى النهر في بضع نقاط على الرغم من وجود الحد الأدنى من تغطية الأشجار. لن أتردد في تتبع جولاتي مع ساعة شاومي Mi Watch في المستقبل، على الرغم من أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً لقفل الإشارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.