مراجعة Redmi Note 10 أحدث هواتف ريدمي لعام 2021

0

مع عائلة Redmi Note 10 الجديدة، تقدم Xiaomi ميزات متميزة أكثر من أي وقت مضى، لكن الأسعار ارتفعت أيضًا. تحظى سلسلة Redmi Note بشعبية كبيرة حتى الآن، حيث يحب الجميع صفقة جيدة والمشترين مهتمون جدًا بكل ميزة ومواصفات الأجهزة. 

إذا كان الهاتف الذكي يحتوي على شاشة كبيرة وبطارية عالية السعة ومعالج سريع والكثير من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين ، ولكن لا يزال بإمكانه أن يكلف أقل من 200$، من المحتمل أن تكون ناجحة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه Redmi Note 10.

بما يعادل 160$ سوف تحصل على (سعة تخزين 4 جيجابايت / 64 جيجابايت) و (6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، سعة تخزين 128 جيجابايت) ، لا يحتوي Redmi Note 10 على كاميرا خلفية ضخمة بدقة 108 ميجابكسل مثل Redmi Note 10 Pro Max (الانطباعات الأولى). كما أنه لا يحتوي على شاشة عرض 120 هرتز مثل الشقيق الأوسط ، Redmi Note 10. ومع ذلك ، تشترك الثلاثة في الكثير من الميزات ولمسات التصميم ، وقد تتفاجأ بما تقدمه الحزمة الكاملة.

تصميم Redmi Note 10

قدمت Xiaomi لغة تصميم “Evol” جديدة تعمل على تجديد سلسلة Redmi Note 10 قليلاً. هناك مجال ضئيل للتمييز على الهواتف الذكية ، والجزء الرئيسي من ذوق التصميم الذي نراه هو وحدة الكاميرا الموجودة في الخلف. العدسات الأربع ، جميعها بأحجام مختلفة ، مرتبة في لوحة مكتنزة ولكنها مستديرة تبرز بحوالي 1 ملم من الخلف.

تكون بقية اللوحة الخلفية واضحة تمامًا إذا اخترت خيارات Frost White أو Shadow Black ، على الرغم من أن لون Aqua Green به تدرج طفيف. يحتوي كل من الثلاثة على إطار مطابق ، يتم تسويته من الأعلى والأسفل. منحنيات اللوحة الخلفية على الجانبين لتوفير قبضة مريحة. لقد أحببت الملمس غير اللامع للوحة الخلفية ، ولا يتلطخ بسهولة مما يعني أن هذا الهاتف لا يزال يبدو جيدًا بعد استخدامه لفترة من الوقت.

بفضل الشاشة مقاس 6.43 بوصة وحدودها الضيقة نسبيًا ، من السهل جدًا حمل Redmi Note 10 وإدارته. بسمك 8.3 مم ووزنه 178.8 جرامًا ، حتى الاستخدام بيد واحدة لا يمثل مشكلة كبيرة. لا يعد Redmi Note 10 أسهل في التعامل مع Redmi Note 9 فحسب ، بل إنه مناسب أيضًا بشكل عام ، مع الأخذ في الاعتبار مميزاته وسعره.

لمسة تصميم واحدة لا أحبها تمامًا هي الحلقة الفضية حول الكاميرا الأمامية ، والمدمجة في منتصف الجزء العلوي من الشاشة. إنها عاكسة للغاية ويمكن أن تشتت الانتباه عند اللعب أو مشاهدة الفيديو ، مما يتعارض مع الهدف الكامل لامتلاك كاميرا مدمجة. مستشعر بصمة الإصبع مدمج في زر الطاقة الموجود على الجانب. إنه صغير جدًا وشكله مثل زر عادي بدلاً من أن يكون متوقفًا قليلاً. بدا سريعًا ودقيقًا بدرجة كافية في الاستخدام ، حتى مع مساحة السطح الصغيرة.

يحتوي Redmi Note 10 على مكبرات صوت استريو. توجد ثقوب إضافية في السماعات في الأعلى ، على الرغم من أنه يبدو أن Xiaomi تستخدم سماعة الأذن نفسها كمكبر صوت ، وهي أضعف من السماعة الرئيسية في الأسفل. يوجد أيضًا باعث الأشعة تحت الحمراء للعلامة التجارية للشركة في الأعلى للتحكم في الأجهزة. يحتوي الدرج الموجود على اليسار على فتحات لشريحتي Nano-SIM وبطاقة microSD. لحسن الحظ ، يوجد مقبس صوت 3.5 ملم في الجزء السفلي بجوار منفذ USB من النوع C.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.