مراجعة Realme X7 Pro: تغيير محتمل في الأسواق قريبا

0

لوحة AMOLED 120 هرتز على هاتف متوسط ​​المدى؟ هنا تقييمي لـ Realme X7 Pro

إيجابيات Realme X7 Pro

  • لوحة AMOLED 120 هرتز.
  • التصوير الفوتوغرافي في ضوء النهار مثالي.
  • الأداء رائع.
  • شحن سريع 65 وات

سلبيات Realme X7 Pro

  • الوضع الليلي يحتاج إلى بعض التحسين، 
  • لا يزال يأتي مع Android 10

مراجعة Realme X7 Pro

عندما أعلنت Realme عن أول هاتف ذكي لها منذ حوالي ثلاث سنوات، كانت فلسفة العلامة التجارية الفرعية السابقة OPPO واضحة تمامًا. قم بإزالة هيمنة Xiaomi في الميزانية المربحة في وشريحة المبتدئين. 

لقد فعلت ذلك بالضبط لفترة من الوقت ومع اكتساب منتجاتها المزيد من الجاذبية على مر السنين، تشعبت الشركة إلى العديد من قطاعات الهواتف الذكية. لدينا سلسلة Realme المميزة للهواتف الذكية مثل Realme 7  و 7 Pro’ والتي تلبي احتياجات الجمهور من الفئة المتوسطة والأقل تكلفة. 

يبدو أن سلسلة C ومعظم الطرز من تشكيلة Narzo للأجهزة مخصصة لجمهور الميزانية. ثم لدينا أحدث سلسلة X من الهواتف الذكية من Realme والتي دخلت في قطاع الرائد بأسعار معقولة. كانت الأجهزة الأخيرة جزءًا من سلسلة Realme X3 التي تم تزويدها بمجموعة شرائح Snapdragon 855+ الرائدة لعام 2019 بتصميم ومواصفات 2020.

مع بداية عام 2021، جاء عملاق الهواتف الذكية الصيني مع إضافة جديدة إلى سلسلة X في شكل Realme X7 Pro  مدعومًا شرائح MediaTek Dimensity 5G الجديدة، والتي تتميز ببعض سرعات الشحن الأسرع في السوق والجماليات الجديدة، تجلب سلسلة  Realme X7 Pro  الحرارة على المنافسين. لدي Realme X7 Pro معي حاليًا للمراجعة بينما سيتم تغطية Realme X7 ، الذي يتطلب تدقيقًا منفصلاً خاصًا به ، في قطعة منفصلة. تم إطلاقه بسعر ثابت قدره 29999 روبية في الهند، فلنحاول معرفة ما هو بالضبط “Pro” في Realme X7 Pro.

هاتف Realme X7 Pro

Realme X7 Pro هو هاتف يوفر الكمال بالمقارنة بالهواتف في فئته. إنه عصري، قوي، ومدعوم ببطارية جيدة، ويلتقط صورًا رائعة، ويحتوي على شاشة رائدة في فئته. ربما كان يجب أن يأتي مع إصدار Android 11، لكن هذا إلى حد كبير كل ما يمكنك قوله ضد الهاتف. بالنسبة لسعر، سيكون من الصعب العثور على هاتف أفضل.

التصميم والعرض

  • الشاشة: 6.55 بوصة سوبر أموليد
  • الدقة: FHD + (2400 × 1،080)
  • معدل التحديث: 120 هرتز
  • الحماية: زجاج الغوريلا 5 من الأمام والخلف
  • بطاقة شريحة SIM: ثنائي نانو
  • التوصيل: USB Type-C

يبدو واضحًا لي أن فريق Realme يقضي بعض الوقت في تحسين منتجاته وجعلها في متناول اليد. يعمل Realme X7 Pro على سد الفجوة بين الرائد المتميز والحارس المتوسط ​​بشكل أكبر. تخبرني Realme أنها صممت بعناية تصميمها الزجاجي الجديد AG للحصول على لمسة نهائية أنيقة غير لامعة على الظهر. 

يُشعر الهاتف بالتميز عند اللمس ويترك نظام الألوان الأرجواني Fantasy انطباعًا بصريًا دائمًا. قد تكون أيضًا العلامة التجارية الضخمة “DARE TO LEAP” الملصقة في جميع الأغطية عبر نصف اللوحة الخلفية. بالنسبة للجزء الأكبر، لا تظهر بصمات الأصابع على الجزء الخلفي إلا إذا سلطت ضوءًا ساطعًا عليها. 

تأتي الحماية للظهر عبر Corning Gorilla Glass 5 مما يجعل الجهاز مقاومًا تمامًا للخدش، لكن Realme قد ألقى في علبة سيليكون شفافة واهية لمنع حدوث أضرار عرضية. حتى مع وجود بطارية كبيرة بشكل معقول ، فإن الهاتف في الجانب الأخف وزناً للغاية ويبلغ وزنه 184 جرامًا ، ويبلغ سمكه 8.5 ملم. كنت أفضل التصميم الضيق الذي تختاره بعض الهواتف لهذه الأيام (مع شاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9) ، لكن Realme X7 Pro يجلس جيدًا في راحة يدي ولا يمثل التشغيل بيد واحدة مشكلة.

.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.