تعرف على جهاز Surface Laptop 4 الجديد، إنه اسطورة بكل ما تعنيه الكلمة

0

في حالة ترحيلك عائلتك إلى الفناء أثناء مكالمة فيديو حيوية، فإن أحدث إصدار من جهاز Surface Laptop 4 يوفر المزيد من خيارات وحدة المعالجة المركزية AMD و Intel، بالإضافة إلى عمر بطارية يصل إلى 19 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، ستستفيد Microsoft Teams و من سماعات Surface الجديدة.

كانت أحدث منتجات Microsoft قبل خمس سنوات هي أجهزة الكمبيوتر المتخصصة (Surface Studio) والأجهزة الطرفية باهظة الثمن والرائدة (Surface Dial)، وكلاهما يهدف إلى الحصول على العصائر الإبداعية للفنانين الرقميين.

تغيرت الأمور بسرعة.ولجئنا إلى العمل من المنزل الناجم عن COVID-19 ، وفقًا لمجموعة Redmond’s Spring Surface، التي تم الكشف عنها يوم الثلاثاء. لا شيء يضاهي Surface Dial من حيث التفرد. بدلاً من ذلك، أطلقت Microsoft عددًا كبيرًا من الملحقات الجديدة المتعلقة بالعمل، بما في ذلك ثلاث سماعات رأس، ومكبر صوت USB-C الصوت أثناء المكالمة الجماعية، وكاميرا بدقة 1080 بكسل، بالإضافة إلى جهاز Surface Laptop 4 الذي تمت ترقيته بقيمة 1000 دولار.

يتمتع جهاز Surface Laptop 4 بالوحدات الداخلية المحدثة، بما في ذلك خيار معالجات AMD Microsoft Surface Edition القائمة على عائلة Ryzen 4000، هي التحسينات الرئيسية لجهاز Surface Laptop في الجيل الرابع.

ستتوفر رقائق AMD Ryzen الجديدة، بالإضافة إلى معالجات Intel 11th Core، في كلا الإصدارين 13 بوصة و 15 بوصة. يتم تضمين وحدة المعالجة المركزية للجهاز Ryzen 5 4680U، وذاكرة 8 جيجابايت ، و SSD 256 جيجابايت في تكوين بدء التشغيل 13 بوصة. تتوفر ترقيات إلى وحدة المعالجة المركزية Intel Core i5-1135G7 أو Core i7-1185G7 ، بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين (تصل إلى 32 جيجابايت من الذاكرة، وما يصل إلى 1 تيرابايت من التخزين).

في غضون ذلك ، يبدأ الطراز مقاس 15 بوصة بسعر 1،299 دولارًا ويأتي مع معالج Ryzen 7 4980U وذاكرة 8 جيجابايت و SSD بسعة 256 جيجابايت. يتوفر أيضًا إصدار Core i7، ولكن لا يتم تضمين GPU مميز. يأتي الكمبيوتر المحمول الجديد مزودًا برسومات Iris Xe أو Radeon مدمجة في جميع الطرازات.

تعد خيارات التكوين الموسعة تغييرًا مرحبًا به من Surface Laptop 3، الذي يفتقر إلى جميع خيارات المعالجات لكلا أحجام الشاشات.

تأتي أجهزة كمبيوتر Surface المحمولة في جيلين، ولكل منهما مجموعة متنوعة من خيارات الألوان وخيار قماش خاص يغطي جزءًا من قاعدة الكمبيوتر المحمول الذي يغطي لوحة المفاتيح ولوحة اللمس. نتيجة لذلك، يتم إغلاق أجهزة الكمبيوتر في الغالب، باستثناء SSD القابل للاستبدال بواسطة مستخدم جهاز Surface Laptop 4.

معالجات AMD Ryzen و Intel Core في جهاز Surface Laptop 4

على الرغم من أن محبي AMD قد يشعرون بخيبة أمل لأن جهاز Surface Laptop 4 يفتقر إلى سلسلة معالجات Ryzen 5000 الجديدة، فإن أداء سلسلة Ryzen 4000 مثير للإعجاب بالفعل. وفقًا لمايكروسوفت، تحسن الأداء العام بنسبة 70٪ مقارنة بجهاز Surface Laptop 3 السابق. يعد جهاز Surface Laptop 4 أسرع بمرتين من سابقه في بعض التكوينات وسير العمل. يعتمد جزء من هذه الحجة على أحدث سقف من ذاكرة 32 جيجابايت لجهاز Surface Laptop 3، والذي يزيد عن 16 جيجابايت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.