مراجعة lenovo ideapad 320 به عيب خطير جدا

0

Lenovo Ideapad 320 هو كمبيوتر محمول اقتصادي مزود بمعالجات Intel Core من الجيل السابع. من ناحية أخرى ، لا معنى لـ SKU النهائي لهذه التشكيلة. إنه يعمل بشكل مثير للإعجاب ، لكن جودة البناء والجماليات العامة لا ترقى إلى مستوى المجموعة الواسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة من الطبقة المتوسطة العليا المتوفرة حول علامة 65000 دولار.

إستعراض مفصل لجهاز lenovo ideapad 320

لطالما أتذكر ، لم يشهد الكمبيوتر المحمول اليومي تغييرًا كبيرًا في التصميم أو عامل الشكل ، ولسبب وجيه. الابتكار له ثمن ، والمتسوق الاقتصادي لا يبحث عن التكنولوجيا الفائقة في أجهزته اليومية. هو ، من ناحية أخرى ، يريد الحصول على أكبر قدر من الدوي مقابل ربحه. هذا لا يعني أن مصنعي أجهزة الكمبيوتر المحمول لا يحاولون أشياء جديدة لإثارة اهتمام الناس. في الواقع ، تم الكشف مؤخرًا عن جهاز Asus VivoBook S15 ، وهو كمبيوتر محمول مقاس 15.6 بوصة بهيكل مقاس 14 بوصة. إنه مثال رائع لشيء مختلف وجديد ، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان المستهلكون يحبونه. في المقابل ، تواصل بعض الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر المحمول ، مثل Lenovo ، القيام بالأشياء بالطريقة القديمة ، مع نتائج واضحة.

من الواضح ، مع بعض التغييرات. تعد مجموعة lenovo ideapad 320 من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الميزانية 15.6 بوصة نهجًا أكثر دقة لسلسلة 300 السائدة ، ولكن هل هذا جيد؟

مواصفات lenovo ideapad 320

  • شاشة مقاس 15.6 بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل
  • معالج Intel Core i5-7200U
  • 16 جيجا رام (قناة واحدة)
  • تخزين 1 تيرابايت سيجيت 5400 لفة في الدقيقة
  • مُعالج رسومات NVIDIA GeForce 940 MX 4 جيجا بايت
  • Windows 10 هو نظام التشغيل.
  • تم تضمين محرك أقراص ضوئية.

مظهر .lenovo ideapad 320

قامت Lenovo بتحديث تصميم ومظهر أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها كل عام ، ويبدو أن جهاز lenovo ideapad 320 الآن هو نسخة أفضل من Ideapad 310. تم استبدال السطح الخارجي ثنائي اللون ببلاستيك غير لامع ومخدوش. بدلاً من ذلك ، سيتم تزويدك ببلاستيك خارجي غير لامع. يتمتع جهاز Ideapad 320 بشعور لطيف به ، وهو في الغالب مصنوع جيدًا. ومع ذلك ، يتمتع كل من سطح لوحة المفاتيح والغطاء ببعض المرونة الملحوظة. ومع ذلك ، بالمقارنة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى ذات الميزانية المحدودة ، فإن هذا الجهاز يتفوق على الأغلبية.

لا يزال جهاز lenovo ideapad 320 كبيرًا وضخمًا مثل أي كمبيوتر محمول آخر في فئته ، ولكنه يتمتع بمظهر أكثر انسيابية من كل زاوية. ومع ذلك ، فهو أرق بمقدار 1 مم فقط من الطراز السابق في الواقع ، ولكن طوله وارتفاعه م

بينما يبدو أن كل شيء على ما يرام ، هناك مشكلة سعرية يجب مراعاتها. تكمن المشكلة في أن تشكيلة Ideapad 320 تبدأ من حوالي 20 ألفًا ، وجودة البناء جيدة جدًا عند نقطة السعر هذه. ومع ذلك ، فإن الماكينة التي ننظر إليها هي أفضل طراز ، والتي تكلف روبية. 65990. بهذا السعر ، يمكنك الحصول على أجهزة ليست أكثر جاذبية فحسب ، بل تتميز أيضًا بهيكل معدني ممتاز ، كل ذلك من Lenovo.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.