أفضل هواتف Samsung في عام 2021 اختارها الخبراء

0

رجوعا إلي العدد الكبير من الهواتف التي تطلقها Samsung كل عام، فقد أصبح إيجاد أفضل هواتف Samsung في كثير من الأوقات، يشكل صعوبة لعديد من العملاء. لا يهم إذا كنت تريد جهازًا رائدًا أو جهازًا اقتصاديًا. تقدم Samsung الكثير من الخيارات لجميع نطاقات الأسعار.

لتسهيل العثور على أفضل ما يناسب احتياجاتك ، أنشأ المراجعون الخبراء لدينا هذه القائمة حول أفضل هواتف Samsung الذكية. سنشرح بدقة سبب دخول الجهاز إلى قائمتنا، سيساعدك هذا على التخلص من الضوضاء ومعرفة ما هو أفضل هاتف Samsung حقًا.

أفضل هواتف Samsung لشهر مارس 2021

تحتوي قائمتنا لشهر مارس 2021 على مزيج رائع من الأجهزة ، بمساعدة إطلاق سلسلة Galaxy S21 الجديدة من سامسونج. لقد قمنا أيضًا بتضمين بعض هواتف Samsung الجيدة في الفئات متوسطة المدى وبأسعار معقولة المتوفرة حاليًا.

1 – أفضل هاتف Samsung -: Galaxy S 21 Ultra

يتميز أحدث هاتف رائد متطور من سامسونج بشاشة مقاس 6.8 بوصة مع معدل تحديث قابل للتكيف من 10 هرتز إلى 120 هرتز. يمكن لجهاز Galaxy S 21 Ultra الوصول إلى معدل تحديث يبلغ 120 هرتز بأعلى دقة WQHD +.، اعتمادًا على السوق، سيتوفر Galaxy S 21 Ultra مع مجموعة شرائح Exynos 2100 أو Snapdragon 888. إنه مقترن بسعة تصل إلى 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 غيغابايت للتخزين الداخلي. لا يمكن التوسع الخارجي لأن الجهاز لا يحتوي على فتحة بطاقة microSD.

يحتفظ Galaxy S21 Ultra ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة. إنه يحصل على إعداد محدث للكاميرا يتضمن كاميرتين تليفوتوغرافيتين (زوم) قادرة على تحقيق 100x Space Zoom. كما أنها تحصل على مجموعة كاملة من مميزات البرامج الجديدة التي تستفيد استفادة كاملة من إمكانيات إعداد الكاميرا.

حتى أن هناك دعمًا لقلم S Pen. يعد Galaxy S 21 Ultra أول جهاز من طراز Galaxy يحصل على قلم S Pen. ومع ذلك، لا يتم الشحن مع الجهاز. ستحتاج إلى شرائه بشكل منفصل بالإضافة إلى حقيبة تتيح لك حمل قلم S Pen لأنه لا ينزلق داخل الهاتف الذكي.

وضعت Samsung مرة أخرى معيارًا لبقية مصنعي Android. سيبقى هذا الهاتف أفضل هواتف Samsung تطلق هذا العام. لن يكون أي هاتف سامسونغ آخر مستحق في عام 2021 لديه هذا النوع من المواصفات. بالنظر إلى ما هو أبعد من الغطاء، يتمتع Galaxy S21 Ultra أيضًا بجودة بناء استثنائية وتصميم رائع.

أسباب الشراء: كاميرات قوية وعمر بطارية رائع وشاشة استثنائية وأداء من الدرجة الأولى.

من يجب أن يشتري: معجبو Samsung المخلصون ، وعشاق الألعاب المحمولة ، والمصورين، ومنشئ مقاطع الفيديو.

2 – أفضل هواتف Samsung -: Galaxy Note 20 Ultra

لا شك في أن Galaxy Note 20 Ultra يتصدر قائمتنا كأحد أفضل هواتف Samsung من حيث الإنتاجية. أجرت Samsung عددًا من التحسينات المهمة على أحدث هواتفها الذكية الرائدة، لا سيما ترقيات S Pen. تم خفض زمن انتقال قلم S Pen إلى 9 مللي ثانية لتوفير تجربة أكثر مرونة وطبيعية مع القلم.

يأتي هاتف Galaxy Note 20 Ultra مقاس 6.9 بوصة أيضًا مزودًا بأحدث تقنيات الهواتف الذكية بالإضافة إلى دعم 5G. إنه أول هاتف ذكي من سامسونج يتميز بشاشة عرض ديناميكية بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

هذه في الواقع هي المرة الأولى التي يحصل فيها هاتف Samsung على معدل تحديث متغير. يتم تبديل شاشة Galaxy Note 20 بين 10 هرتز و 30 هرتز و 60 هرتز و 120 هرتز. يستند هذا على ما تعرضه على الشاشة. يتم ذلك لتوفير الطاقة من خلال عدم استخدام الحد الأقصى لمعدل التحديث في الظروف التي لا يكون فيها ذلك ضروريًا. أنيق جدا.

ركزت سامسونج أيضًا على تحسين أداء الكاميرا بشكل ملحوظ، مقارنة بالهواتف السابقة له. يوجد الكثير من مزايا البرامج الجديدة وأوضاع الكاميرات المختلفة، التي تتيح للمستخدمين الحصول على أكبر استفادة من هذا الهاتف المنتشر، الذي يبلغ سعره 1299$. كل تلك الأمور تجعل Galaxy Note 20 Ultra يظهر نفسه كواحد من أفضل هواتف Samsung لعام 2021.

أسباب الشراء: أفضل عرض على هاتف ذكي، وقاعدة لاسلكية ، وتصميم رائع ، ووظائف محسّنة للكاميرا ، وعمر بطارية رائع.

من يجب أن يشتري: العملاء الذين يرغبون في الحصول على أحدث هواتف Samsung ، والمستخدمين المحترفين، واللاعبين على الأجهزة المحمول ، ومنشئ الفيديو ، ومنشئي المحتوى.الكتابي.

3 – أفضل هواتف سامسونج – صغير الحجم: Galaxy S 20 FE

طرحت شركة Samsung طرازًا جديدًا من Fan Edition هذا العام. يجمع Galaxy S20 FE العديد من أفضل ميزات سلسلة Galaxy S20 في حزمة أكثر احكاما. إنه يستخدم نفس الشرائح ذات المستوى الرئيسي، وشاشة عرض بمعدل تحديث 120 هرتز وبطارية محترمة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. لقد استبدلت سامسونج الزجاج الخلفي بالبلاستيك وهذا شيء جيد في الواقع.

الشاشة المسطحة مقاس 6.5 بوصة رائعة لمن لا يحبون الشاشات المنحنية على وجه الخصوص. توفر الكاميرتان بدقة 12 ميجابكسل نتائج مماثلة لهاتف + Galaxy S20 ، كما أنها مزودة بكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 8 ميجابكسل توفر تقريب بصري 3x بدون فقدان. 

صرحت شركة سامسونج أيضًا أن الهاتف سيتلقى ثلاث سنوات من تحديثات نظام التشغيل Android. بالنسبة لجميع التقنيات المذهلة التي تقدمها، فإن سعر 699 دولارًا ل 5G من Galaxy S20 FE يجعلها واحدة من أفضل هواتف Samsung التي تشتريها هذا العام.

إنها خطوة جديدة للأمام من قبل سامسونج تقدم Galaxy S 20 FE. وهذا يمكّنها من التنافس ضد المنافسين الذين يقدمون أجهزة ممتازة شبه رائدة بسعر أقل بكثير مما سيكلفه الرائد التقليدي. يسمح Galaxy S20 FE لشركة Samsung بمطاردة هؤلاء العملاء أيضًا. وهذا ما يجعلها جديرة بالمكانة بين أفضل هواتف سامسونج لهذا العام.

أسباب الشراء: تصميم رائع ، حسن التصميم ، أداء رائع ، شاشة AMOLED مسطحة وثلاث سنوات من ترقيات نظام التشغيل.

من يجب أن يشتري: العملاء الذين يريدون هاتفًا رائدًا بسعر أقل ، أولئك الذين لا يريدون القلق بشأن كسر الزجاج.

4 – أفضل هواتف Samsung – قابل للطي: Galaxy Z Fold 2

يعد Galaxy Z Fold 2 أحدث وأكبر هاتف ذكي قابل للطي من Samsung. إنه يجلب بعض التحسينات الرئيسية مقارنة بسابقه ، Galaxy Fold. يتضمن ذلك شاشة غطاء أكبر مقاس 6.2 بوصة وشاشة Infinity Flex مقاس 7.6 بوصة مصنوعة من زجاج فائق النحافة وتتميز بمعدل تحديث ديناميكي يبلغ 120 هرتز. 

تحت الغطاء، ستجد معالج Snapdragon 865+ مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 256 جيجابايت UFS 3.1. تجعل المواصفات من الدرجة الأولى الجهاز هاتفًا ذكيًا رائدًا حسن النية ويضيف عامل الشكل الفريد الخاص به إلى جاذبيته. الكاميرات ليست استثنائية بأي حال من الأحوال لكنها كافية لإنجاز المهمة لمعظم المستخدمين. ومع ذلك ، هناك الكثير من الوظائف الجديدة ، والتي تستفيد استفادة كاملة من الشاشة الكبيرة.

وغني عن القول أن Galaxy Z Fold 2 يستحق مكانًا في هذه القائمة. إنه حقًا يتشكل ليكون أحد أفضل هواتف Samsung على الإطلاق.

أسباب الشراء: عامل الشكل الفريد والتصميم الأنيق والأداء الرائع والميزات المفيدة.

من يجب أن يشتري: المستخدمون المتمرسون ، والمعجبون المخلصون لشركة Samsung ، والمؤثرون.

5 – أفضل هاتف Samsung – متوسط ​​المدى: Galaxy A51

هناك بعض هواتف Samsung الجيدة في الفئة المتوسطة المدى وهذا الطراز المعين هو حقًا جوهرة. قامت شركة Samsung بالعديد من التحسينات الرئيسية على Galaxy A51 ، خليفة جهاز Galaxy A50 الذي يتمتع بشعبية كبيرة ، وقد آتوا ثمارها. لا يزال Galaxy A51 أحد الهواتف الذكية متوسطة المدى من سامسونج التي تحظى بتقدير كبير في عام 2021. جودة البناء قوية وشاشة Super AMOLED مقاس 6.5 بوصة مثيرة للإعجاب.

هناك الكثير من القوة أيضًا، حيث يمكن لجهاز Galaxy A51 الذي تبلغ تكلفته 399 دولارًا تشغيل حتى أكثر ألعاب الهاتف كثافة. تمت ترقية إعداد الكاميرا بشكل كبير، وكان Galaxy A51 في الواقع أول هاتف ذكي من سامسونج مزود بكاميرا ماكرو. على الرغم من تحوله الحديث، احتفظ Galaxy A51 بمقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم، والذي يعتبره الكثيرون ذا أهمية حاسمة في الأجهزة متوسطة المدى.

أسباب الشراء: تصميم جميل ، وكاميرا ماكرو ، وشاشة ممتازة ، وأداء ألعاب جيد ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

من يجب أن يشتري: هواة الألعاب على الهواتف وعشاق التصوير الفوتوغرافي والعملاء الذين يبحثون عن ترقية معقولة من جهاز اقتصادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.