أفضل متصفحات الايفون (Iphone) السريعة والآمنة 2021

0

أفضل متصفحات الايفون(Iphone) السريعة والآمنة 2021

من المحتمل أن يكون أفضل متصفحات الايفون أو iPad أحد أكثر تطبيقاتك استخدامًا. ولكن هناك الكثير من المتصفحات المختلفة وتريد التأكد من أنك تستخدم أفضل متصفحات الايفون لك.

لقد جمعنا بعضًا من أفضل متصفحات iPhone المتاحة لإجراء مقارنة مفصلة بين إيجابياتها وسلبياتها. ألق نظرة على القائمة أدناه للعثور على أفضل متصفحات الايفون أو iPad.

ما هى أفضل متصفحات الايفون 2021

1 – سفاري Safari

Safari هو إلى حد بعيد المتصفح الأكثر شعبية لمستخدمي iPhone و iPad. من صنع Apple هو المتصفح الوحيد الذي يأتي مثبتًا مسبقًا مع iOS أو iPadOS. إنه المتصفح الإفتراضي عند بدء استخدام جهازك لأول مرة.

على الرغم من أنه يمكنك دائمًا تغيير متصفح iPhone أو iPad الإفتراضي الخاص بك إلى شيء آخر.من قائمة أفضل متصفحات الايفون.

Safari سريع التحميل وسهل على عمر البطارية. يمكنه التعامل مع عدد كبير من علامات التبويب المفتوحة ويتزامن بشكل جيد مع أجهزة Apple الأخرى.

يستخدم Safari خاصية منع التتبع الذكي لحظر أجهزة التتبع. يمكنك أيضًا عرض تقرير الخصوصية لتوضيح المواقع التي تحاول بشدة متابعتك. من السهل أيضًا فتح علامة تبويب تصفح خاص للحصول على خصوصية أفضل.

لا يوجد مانع إعلانات مدمج. ولكن يمكنك استخدام وضع القراءة لعرض المقالات المبسطة على معظم مواقع الويب.

استخدم iCloud Keychain لإنشاء كلمات مرور وتخزينها وإجراء عمليات شراء آمنة بسهولة باستخدام Apple Pay.

يقوم Safari بمزامنة علامات التبويب والإشارات المرجعية وكلمات المرور وسجل التصفح بسلاسة مع أجهزتك الأخرى. حتى أنه يوفر Handoff للسماح لك بنقل موقع الويب النشط الخاص بك.

أكبر عيب في Safari هو أنه متاح فقط على أجهزة Apple. إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو تستخدم جهازًا لوحيًا يعمل بنظام Android ، فقد ترغب في التبديل إلى متصفح مختلف على جهاز iPhone أو iPad حتى تتمكن من استخدام نفس التطبيق عبر جميع أجهزتك لا بأس لدينا قائمة أيضا بأفضل متصفحات أندرويد لتراجعها.

2 – كروم Chrome

بعد Safari ، يعد Chrome هو المتصفح التالي الأكثر شيوعًا على iPhone و iPad. وهو المتصفح الأكثر شيوعًا على جميع الأجهزة الأخرى.

هذا لسبب وجيه: Chrome سريع وموثوق ومليء بالميزات ومتوفر على جميع الأنظمة الأساسية، بالفعل يجب أن يكون بين أفضل متصفحات الايفون والاندرويد.

تتيح لك Google إجراء عمليات البحث الصوتي والتخفي مباشرة من الزر “إضافة”. يمكنك أيضًا ترجمة الصفحات إلى مجموعة كبيرة من اللغات الأخرى ، وحفظ المقالات في قائمة القراءة دون اتصال بالإنترنت ، وحتى الإستفادة من انخفاض استخدام البيانات.

يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google لمزامنة كلمات المرور وسجل التصفح والإشارات المرجعية والمزيد عبر Chrome على جميع أجهزتك. يستخدم هذا أيضًا حسابك لتخصيص نتائج البحث والإعلانات الخاصة بك ، والتي قد تكون شيئًا جيدًا أو سيئًا اعتمادًا على كيفية النظر إليها.

إذا كنت لا تحب تتبع Google لبياناتك ، فيمكنك دائمًا تغيير إعدادات الخصوصية في حسابك على Google لتقييد ذلك. على الرغم من أنك قد تفقد بعض الميزات من خلال القيام بذلك ، إلا أن هذا هو السبب الأكبر لعدم استخدام Chrome.

3 – فايرفوكس Firefox

إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك ، ولكنك لا تريد استخدام Safari ، فإن متصفح Firefox من Mozilla هو أحد أفضل متصفحات الايفون و iPad.

يعطي Firefox الأولوية للخصوصية من خلال حظر أكثر من 2000 أداة تعقب تلقائيًا. يمكنك أيضًا تحسين خصوصيتك بشكل أكبر من خلال التصفح في الوضع الخاص الذي يسهل الوصول إليه.

مثل Chrome ، يتوفر Firefox عبر جميع الأجهزة والأنظمة الأساسية. قم بإنشاء حساب لمزامنة السجل والإشارات المرجعية وكلمات المرور المشفرة عبر أجهزتك.

استخدم Face ID أو Touch ID لإدخال كلمات المرور بشكل آمن وسريع.

لا تتم مزامنة علامات التبويب بسلاسة كما هو الحال مع Safari أو Chrome. ولا يمكن الوصول إلى الإشارات المرجعية تمامًا كما هو الحال في المتصفحات الأخرى. لكن لا يزال Firefox متصفحًا سريع الاستجابة ويمكن الإعتماد عليه.

يمكنك أيضًا اختيار إرسال الصفحات المفتوحة إلى جهاز مختلف إذا كنت لا تريد الاعتماد على Firefox Sync.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.