إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف، ما لم يخبرك به أحد

0

لقد أصبح أمرًا طبيعيًا أن يتم استبعادك من Twitter. عندما يكتشف تويتر سلوكًا مريبًا مثل إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف ، فإنه يقفل حسابك ويرسل اسم مستخدم وكلمة مرور إلى معلومات الاتصال الخاصة بك. بخلاف ذلك ، قبل الاتصال بـ Twitter ، يمكن أن يُطلب منك التحقق من رقم هاتفك.

هناك بعض المواقف التي لا تستخدم فيها طريقة إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف. ستحتاج إلى فتح حساب Twitter الخاص بك دون الحاجة إلى رقم هاتف في كثير من الأحيان، هناك مناسبات لم تقم فيها بإضافة معلومات اتصال وتحتاج إلى فتح حساب Twitter الخاص بك ولكن ليس لديك رقم هاتف.

إذا كنت تواجه مشكلة مع أي من المشاكل المذكورة أعلاه ، ستساعدك هذه المقالة. نستعرض بعض الخيارات الأخرى التي ستساعدك في .إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف.

إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف عن طريق البريد الإلكتروني:

عندما تقوم بإلغاء قفل حساب Twitter الخاص بك برقم هاتف، فقد يتم منحك أو لا يتم منحك خيار التحقق من حسابك باستخدام البريد الإلكتروني. إذا رأيت بديلاً لاستعادة حسابك برسالة بريد إلكتروني ، فحدده وتابع.

كنت قد أرسلت بريدًا إلكترونيًا من Twitter على الرغم من عدم وجود طريقة أخرى لاستعادة الحساب عبر البريد الإلكتروني. يرجى البحث عن بريد إلكتروني من Twitter في صندوق الوارد أو مجلد الرسائل أو مجلد القمامة.

لتنشيط حساب Twitter الخاص بك ، اتبع التعليمات الواردة في البريد الإلكتروني.

تحقق باستخدام رقموهمي: لقد حظر Twitter العديد من المواقع التي تسمح لك بإنشاء أرقام هواتف مجانية والعمل على نظامها الأساسي دون الحاجة إلى المرور بشهادة Twitter. من ناحية أخرى، يمكن استخدام رقم Google Voice للتحقق من التغريدات نظرًا لمصداقية Google ومصداقيتها. لا تحتاج إلى رقم هاتف حقيقي أو رقم حقيقي لاستخدام رقم Google Voice. ما عليك سوى إنشاء رقم واستخدامه لتسجيل الدخول إلى حسابك على Twitter.

لاستخدام رقم Google Voice ، اتبع الخطوات التالية:

انتقل إلى Google Voice بعد تسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك. ستعيد Google توجيهك إلى صفحة جديدة حيث يمكنك التسجيل والحصول على رقم هاتف مجاني.

يمكنك إما استخدام رقم هاتف جديد أو استخدام رقم لديك بالفعل.

اختر رقم هاتف حتى تتمكن Google من الاتصال بك وتأكيد طلبك. بعد التحقق من هويتك ، ستتيح لك Google اختيار رقم هاتف محلي جديد.

اختر رقمًا واكتبه في Twitter.

تمنحك Google Voice نسبة مئوية من الإجمالي عبر Gmail ، والتي يمكنك استخدامها للتحقق من حساب Twitter الخاص بك.

دعم Twitter للتفاعل: إذا لم تنجح أي من الأساليب المذكورة أعلاه ، فإن أفضل إجراء هو الاتصال بتويتر. بعد طلب المزيد من التفاصيل ، سيساعدك دعم Twitter في فهم سبب عدم قدرتك على تسجيل الدخول بحسابك و سيساعدك في تسجيل الدخول.

للحصول على إجابة سريعة ، يمكنك أيضًا إرسال تذكرة عبر دعم Twitte، هذه حيلة أخرى من أجل إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف، لكنها ليست فعالة بما يكفي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.