مراجعة Samsung Galaxy A32 5G: ليس مجرد هاتف 5G عادي من سامسونج

0

يوفر Samsung Galaxy A32 5G شاشة كبيرة بحجم 6.5 بوصة وبطارية كبيرة ومنصة MediaTek SoC الحديثة وإعداد رباعي الكاميرا. ومع ذلك ، لا يمكن دائمًا أن يتفوق على شقيقيه سامسونج جلاكسي A52 و سامسونج جلاكسي A72 ، وهي تقدم مجموعة أضيق من الميزات من بعض منافسيها.

لم يدعم طراز العام الماضي معيار الهاتف المحمول السريع حتى الآن ، لكنه لا يزال يحتوي على شاشة Super AMOLED وكاميرات عالية الدقة جزئيًا أيضًا ، وكان أرخص.

Samsung Galaxy A32

أصبح Samsung Galaxy A32 5G أكبر وأثقل مقارنة بالسابق. لم يعد هناك حدب مناسب للكاميرا. بدلاً من ذلك ، تبرز ثلاث حلقات فقط من حلقات الكاميرا قليلاً ، وهذا هو السبب في أنها بالكاد تتأرجح عند الاستلقاء على الطاولة. خيارات الألوان هي الأسود والأبيض والأزرق والبنفسجي.

الشاشة محمية بزجاج Corning Gorilla Glass 5 من الأمام؛ الجزء الخلفي مصنوع من البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية ، والإطار له مظهر معدني ولكنه مصنوع أيضًا من البلاستيك. جودة تصميم Samsung Galaxy A32 جيدة وتقنع بأبعاد ضيقة و. ومع ذلك ، يبدو هاتف Samsung الذكي ثقيلًا جدًا في اليد وهو ثقيل نسبيًا.

فتحة البطاقة أعرض من الهواتف الأخرى لأن الفتحات مرتبة بجانب بعضها البعض. يمكن استخدام بطاقتي nano SIM أو بطاقة microSD بدلاً من بطاقة SIM الثانية. الفتحة لا تتماشى مع الإطار، ولكنها تنحني قليلاً للخارج بدلاً من ذلك.

يتم تثبيت بطارية Samsung Galaxy A32 5G بشكل دائم ولا يمكن للمستخدم استبدالها. علاوة على ذلك، لا توجد شهادة ضمان ضد دخول الغبار والماء.

الاتصال – Galaxy A32 مع microSD و مقبس الصوت

يتميز منفذ USB من Samsung Galaxy A32 5G بتصميم من النوع C ؛ يدعم معيار النقل 2.0 و OTG. تدعم فتحة microSD exFAT ، لكنها تُستخدم فقط لتخزين ملفات الوسائط. لا يمكن تنسيقه كوحدة تخزين داخلية.

يمكن إخراج الصوت عبر USB-C وكذلك عبر مقبس الصوت (3.5 ملم). ومع ذلك، يمكن فقط لسماعات الرأس الموصولة بالمقبس أن تكون بمثابة هوائي لجهاز استقبال الراديو المدمج.

يتوفر Samsung Galaxy A32 5G بسعة تخزين داخلية تبلغ 64 أو 128 جيجابايت ؛ يكلف الأخير 20 يورو إضافية (حوالي 24 دولارًا).

هاتف Samsung الذكي بنظام Android 11

يأتي هاتف Samsung Galaxy A32 5G مزودًا بنظام Android 11 وواجهة One UI 3.1 من سامسونج. في وقت الاختبار ، كانت تصحيحات الأمان على أعلى مستوى، كان هذا في يوم 1 يناير 2021 ؛ لذلك ، فهي لا تزال محدثة تمامًا.

إلى جانب تطبيقات Google ، تقوم Samsung أيضًا بتثبيت بعض تطبيقاتها الخاصة مسبقًا مثل Galaxy Store. توجد أيضًا تطبيقات الجهات الخارجية من Facebook و Netflix و Microsoft و Spotify على الهاتف الذكي، ولا يمكن إلغاء تثبيتها كلها.

الاتصالات ونظام GNSS في Samsung Galaxy A32

في أفضل الأحوال ، يمكن لـ Galaxy A32 5G الوصول إلى الإنترنت عبر معيار 5G الحديث ، والذي يتمتع بدعم تردد واسع إلى حد ما مثل معايير الهاتف المحمول الأخرى. لم تظهر إمكانيات استقبال هاتف Samsung أي مشاكل في الاختبار.

تعمل وحدة WLAN وفقًا لمواصفات Wi-Fi 5 ، لكنها لا تستخدم تقنية هوائي MIMO ، وهذا هو السبب في أن سرعات الإرسال ليست رائعة. ومع ذلك ، فإن A32 5G يفكر بسرعة في إمكاناته ؛ والأهم من ذلك ، أنه يوفر معدلات بيانات ثابتة عند استخدام جهاز التوجيه المرجعي الخاص بنا ، Netgear Nighthawk AX12.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.