طريقة ازالة جوجل اكونت من هواتف لينوفو في دقيقة واحدة 2021

0

طريقة ازالة جوجل اكونت من هواتف لينوفو A 6010

إذا كنت تريد إما إلغاء تثبيت الجهاز الطرفي من حساب Google A6010، أو إرساله إلى قريب أو صديق، أو إعادة تدويره أو تحويله إلى حساب Google آخر، فيرجى اتباع الخطوات أدناه التي ستساعدك طريقة ازالة جوجل اكونت من هواتف لينوفو..

عندما تقوم بإلغاء تثبيت Google من A6010 الخاص بك، نقوم بإلغاء تنشيط أمان إعادة ضبط المصنع (FRP) لنظام Android 5.0 (Lollipop)، وهي حماية تربط Lenovo A 6010 بحساب Google بحيث يمكنك طلب اسم المستخدم وكلمة المرور إذا تم إعادة تشغيله أو بسبب الفشل أو السرقة.

حتى تتمكن إزالة جوجل اكونت من هواتف لينوفو، انتقل إلى إعدادات Lenovo عن طريق سحب إصبعك لأسفل إلى أعلى الجهاز، فهو رمز عجلة التروس ويجب أن يكون رمز الإعدادات على الشاشة الرئيسية أو في قائمة الهاتف.

1 – ننزل في تكوين A 6010 ونبحث عن جزء “Count”

2 – الخطوة الثانية

تظهر جميع حسابات Lenovo A 6010 المتصلة، بما في ذلك حسابات الوسائط الاجتماعية المتبقية مثل Instagram و Facebook و TikTok و Twitter وغيرها بالإضافة إلى Google Accords. لإلغاء الارتباط بهذا الكمبيوتر، انقر فوق الحساب.

3 – الخطوة الثالثة

سيتم عرض البيانات المتصلة (أو المحددة) بـ Lenovo A6010 من حساب Google. للمتابعة في ازالة جوجل اكونت من هواتف لينوفو، انقر فوق “حذف الحساب”.

4 – الخطوة الرابعة

لمنع حذف حسابك عن طريق الخطأ بالنقر فوق “حذف الحساب” مرة أخرى ، ستظهر رسالة تأكيد. تتم إزالة كافة المعلومات الموجودة في هذا الحساب من المستعرض الخاص بك.

قد ترغب في إعادة تعيين A6010 إلى حالة المصنع بعد الحذف وبالتالي إزالة جميع البيانات من إعداد Lenovo بالنقر فوق “النظام”، ثم على “إعادة تعيين الإعدادات” ، ثم على “إعادة ضبط المصنع للبيانات” وفي النهاية على “حذف الكل” بعد إزالة هذا الحساب.

تسرد هذه الطريقة جميع بياناتك من إعدادات الجهاز عن طريق إلغاء ربط حساب Google الخاص بـ Lenovo A6010.

ستكون إعادة الضبط إلى إعدادات المصنع أو إعادة ضبط المصنع طريقة أخرى أكثر تطرفًا لحذف حساب Google في Lenovo A 6010. إنها طريقة جذرية ، لأنها تعيد ضبط Lenovo إلى حالة المصنع بالإضافة إلى إزالة حساب Google وعليها إعادة فتح جميع التطبيقات ، الأمر الذي يستغرق وقتًا أطول من مجرد حذف حساب Google.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.