Pixel 6: السعر وتاريخ الإصدار والمواصفات وجميع التفاصيل الأخيرة

0

هل سيعود هاتف Pixel 6 من Google إلى هواتف Pixel الرائدة؟ هذا ما سنتناول معا في هذا الموضوع

سيتطلع Pixel 6 إلى تغيير ثروات خط Pixel بعد استقبال أقل من ممتاز لهاتف Pixel 5 في عام 2020. لم يتم توجيه هذا الجهاز من قبل المراجعين، لكنه لم يرتقي إلى مستوى بعض سابقيه و لقد طغى Pixel 4a و Pixel 4a 5G إلى حد كبير على أنهما من أفضل الهواتف ذات الميزانية المحدودة في ذلك الوقت والآن.

كان رد فعلي على Pixel 5 هو أنه جعلني أتمنى أن تصنع Google هاتفًا ذكيًا رائدًا وأن الشائعات المبكرة تبدو جيدة بالنسبة لي لتحقيق رغبتي في عام 2021. أشارت الشائعات إلى وجود أجهزة جديدة من Google تمثل استثمارًا أكبر من الشركة وخلال مكالمة، أكدت الشركة بوضوح إلى حد ما أن استثماراتها طويلة الأجل ستؤتي ثمارها هذا العام.

إليك نظرة على كل ما وجدناه حتى الآن بخصوص هاتف Pixel 6 من Google بما في ذلك السعر المتوقع وتاريخ الإصدار والمواصفات والمزيد.

Pixel 6: تاريخ الإصدار

في حين أن Google ربما تكون قد انزلقت في بعض النواحي مع Pixel 5، إلا أنها لم تتراجع في تاريخ الإصدار المعتاد. كان Pixel 5 متاحًا رسميًا في 15 أكتوبر 2020، أي قبل أسبوع وعام واحد فقط من إصدار 24 أكتوبر 2019 من Pixel 4.

تصل Google باستمرار في أواخر سبتمبر إلى منتصف أكتوبر للإعلان عن أجهزة Pixel الجديدة مع الإصدار بعد حوالي أسبوع إلى أسبوعين. في الوقت الحالي، ليس لدينا سبب للاعتقاد بأن Google ستفقد هذا الهدف هذا العام.

Pixel 6: السعر

أحد أكثر الأسئلة إثارة للاهتمام بالنسبة إلى Pixel 6 هو التسعير. لم تكن هناك بيانات رسمية أو تسريبات موثوقة حول السعر حتى الآن. انخفض سعر Pixel 5 في العام الماضي إلى سعر يبدأ من 699 دولارًا أمريكيًا، انخفاضًا من السعر الأساسي 799 دولارًا لهاتف Pixel 4.

أوضحت Google في عام 2020 أنها تريد دفع عرض القيمة من خلال تشكيلة Pixel. هناك مجال للتساؤل عما إذا كان هذا الهدف قد تم تحقيقه باستخدام Pixel 5 ، لكن Pixel 4a و Pixel 4a 5G حققا الهدف بالتأكيد. خلال مكالمة أرباح الشركة للربع الثالث من عام 2020 ، أجاب سوندار بيتشاي، الرئيس التنفيذي لشركة Google و Alphabet، على سؤال حول الانتقال إلى إستراتيجية الأجهزة المتوسطة إلى المنخفضة بالقول: “لقد أظهرنا بالتأكيد أن Pixel 4a و Pixel 5 واضحان عرض القيمة. سنبني على ذلك “.

على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يكون لدى Google عرضًا على قدم المساواة مع سعر Galaxy S 21 Ultra أو iPhone 12 Pro Max (إذا كان يهدف إلى توفير قيمة جيدة) ، في مكان ما في النطاق من 799 دولارًا إلى 999 دولارًا يبدو ضمن المعقول خاصة مع يُشاع عن عودة طراز Pixel XL.

بكسل 6: التصميم

بينما كانت هناك بالتأكيد بعض الخصائص المثيرة للاهتمام لـ Pixel 5 ، فإن علوم المواد المستخدمة في إعادة المعادن إلى الهاتف مع الاستمرار في تقديم الشحن اللاسلكي Qi كانت ذكية وفريدة من نوعها. بشكل عام، ظل تصميم Pixel لطيفًا إلى حد ما طوال الوقت، لذلك في حين أن هذا قد يبدو بالتأكيد وقتًا مناسبًا لتجديد كبير، فمن الصعب التنبؤ حتى نحصل على المزيد من التسريبات الملموسة لهذا الغرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.