ما هو me we ولماذا هو أفضل من فيس بوك

0

ما هو me we ولماذا هو أفضل من فيس بوك

هل سمعت عن موقع me we، لا أظن أنك سمعت عنه، هل تعرف أننا نرجح موقع me we عن أي موقع تواصل اجتماعي آخر، هل تعرف السبب، ببساطة يكمن السر في أن me we منصة آمنه، وعندما أقول آمنه لا أعني أنها منصة لا يمكن اختراق حسابك فيها، فالحقيقة يوجد ماهو أهم من الإختراق تقلق بشأنه.

منصة me we توفر عليك الكثير من الجهد والعمل في إيصال منشوراتك للأصدقاء، لا أريد أن أخوض في سياسات الفيسبوك الربحية البحتة، لكن أقل ما يمكنني إخبارك به، المنشور الذي يحصل على 540 تعليقا في فيسبوك، قد يصل هنا إلى أكثر من 1000 تعليق.

تكمن الفكرة في أن فيسبوك يمنع وصول منشوراتك حتى لمتابعيك لكي تضطر في إنشاء حملة إعلانية تدفع فيها الكثير من المال، ما رأيك أن أخبرك أن me we ليس فيها إعلانات ممولة من الأصل، هل هذا صادم بالنسبة لك، أعرف أنك تسئل كيف تربح إذا لا يا عزيزى لن أجيبك الآن ليس بهذه السرعة.

دعنا أولا نأخذ رحلة معا في أعماق me we (لا تسأل إن كان me we بحرا أم لا)، حتى نتعرف على هذا الموقع الجديد والمميز والذي افضله شخصيا عن فيس بوك لعدة أسباب سوف اشاركها معكم هنا اليوم، لا أريد ان اتركك لفيس بوك وسياسته السيئة للغاية المحتكرة لبياناتك، نعم الفيسبوك يعرف عنك أكثر مما تعرف عن نفسك، نعم يعلم بشأن القطة التي بمنزلكم، ويعلم بشأن الفتاة التي تنتظر منشوراتها، أنا أمزح معك هو لا يعلم نقطة القطة فقط.

ما هي me we ؟

موقع me we هو موقع تواصل اجتماعي يعمل بفكرة فيس بوك، لكن يوجد بعض الأختلافات المهمة فعلا بين فيس بوك وهذا الموقع، يحتوى مي وي على خاصية المجموعات والصفحات والحسابات الشخصية كذلك، هو شبيه تماما بفيسبوك من هذه النقطة، حتى تصميمه الخاص مقارب لتطبيق فيسبوك، لكن به بعض المزايا مثل إمكانية التعليق بالصوت على المنشورات، وتوصيل المنشورات إلى أكبر عدد ممكن من المتابعين، فعليا ستصل منشوراتك لجميع متابعيك.

الفرق بين me we وفيس بوك 

يكمن الفرق بين me we وفيسبوك في ثلاث نقاط رئيسية، تستطيع من خلالها ترجيح الكفة الرابحة، في البداية والنهاية نحن يهمنا ما يقدم لنا الأفضل، ليس متى يسمى بإسم ما، المصدر التقني يقدم دائما المزايا والعيوب كاملة ويترك الإختيار لك.

  1. الوصول :في الفيسبوك لا تستطيع منشوراتك الوصول إلي عدد كبير بدون تفاعل، على عكس mewe الذي يسعى في إيصال منشوراتك لكل متابعيك بدون استثناء، حيث أنه لا يوجد خاصية الإعلانات الممولة.
  2. السياسات : في فيسبوك أنت مراقب دائما، إن كنت لا تعرف هذا أنصحك بقراءة سياسات فيسبوك، وسوف تجد ما أخبرك به، يراقبك فيسبوك لتحسين تجربة الإعلانات وتحسين فرص المعلن في جني الثمار بشكل أفضل، أنت تستغل هناك يا صديقي، علي الجانب الآخر لا تحمل هم هذا الأمر لأنه لا يوجد الحاجة إلى الإعلانات مطلقا، 
  3. الصفحات : في الفيسبوك تستطيع إنشاء صفحة تجارية بكل بساطة، لكنك تنفق عليها الكثير من الأموال، علي عكس mewe، فهو يعمل كما قلنا على إيصال منشوراتك، لكن أتذكر طريقة ربحهم التي أشرت إليها في الأعلى، تفرض المنصة رسوم 2$ شهريا علي الصفحات التجارية، فالحقيقة هذا أمر منطقي مقابل كل تلك المزيا المتوفرة في المنصة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.