أفضل برنامج مونتاج مجاني لليوتيوب في عام 2021 تصنيف الخبراء

0

هل تعلم لماذا تحتاج إلى أفضل برنامج مونتاج مجاني، ببساطة يعد الإنترنت كنزًا مدفونا لعمليات تحميل الفيديو. يعد الفيديو الرائع أداة تسويقية ممتازة لجذب العملاء المحتملين إلى موقعك، وتشجيعهم على البقاء لفترة طويلة وبالتالي تحريك نزواتهم لشراء منتجاتك!

أفضل برنامج مونتاج مجاني

لماذا تحتاج إلى أفضل برنامج مونتاج مجاني

كما هو الحال مع أي مقطع فيديو جيد، ستحتاج إلى بعض التعديلات من أجل تصحيحه. من المفترض أن لا يكون مونتاج مقاطع الفيديو مكلفا للغاية بهذا الشكل، نظرا إلى أنه يمكنك الحصول على برنامج مونتاج مجاني واحترافي في نفس الوقت بكل سهولة.

لا خلاف أن المونتاج الأن أصبح أسهل بكثير مما سبق، إنذار إلى التعداد الهائل الذي حصل عليه يوتيوب من منشئي المحتوى، كل هؤلاء تمكنوا من تحرير الفيديو الخاص بهم بسهولة، لكن تكمن المشكلة في أن ليس كل البرامج تفعل ما يفترض عليها فعله، وقد تكون بعض البرامج مليئة بالملفات الخبيثة للتجسس عليك، أو لدواعي أخرى، ومع ذلك، هناك الكثير من البرامج الإحترافية للغاية وهناك حتى البعض الآخر الذي يأتي بدون علامات مائية.

نظرًا لوجود الكثير في السوق، فقد قمنا بتجميع مجموعة مختارة لتحصل على أفضل برنامج مونتاج مجاني على الإنترنت.

أفضل برنامج مونتاج مجاني

يوصى باستخدام بعض البرامج المدرجة أدناه لنظامي التشغيل Windows و Mac.

Openshot 

هذا البرنامج يعد برنامج مونتاج مجاني مخصص للمبتدئين بشكل كبير بعيدا عن تعقيدات بريمير وغيره من البرامج، سوف يفيدك هذا البرنامج في صنع مقاطع فيديو على YouTube. احترافية ميزة السحب والإفلات رائعة للغاية، وتجعل تحرير مقاطعك أكثر سهولة، انه يشبه إلى حد كبير iMovie..

Lightworks

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج مونتاج مجاني احترافي، فإن Lightworks هو أحد أفضل الأنظمة على الإنترنت. سوف تجد هنا كل ما يحتاجه أي منشئ محتوى لتصوير فيديو على يوتيوب احترافي. يأتي مع إصدار Pro بقيمة 25 دولارًا أمريكيًا شهريًا، لكن الإصدار المجاني أكثر من كافٍ لاحتياجات التحرير لمعظم الأشخاص.

DaVinci Resolve 17

يعد DaVinci Resolve 17 أحدث إصدار من تطبيق ما بعد إنتاج الفيديو الاحترافي متعدد الإمكانات من Blackmagic Design.

ربما يكون من الأسهل سرد البرامج التلفزيونية والأفلام التي لا تتضمن استخدام DaVinci Resolve، كما يتضح من العرض الرائع للمنتج. لكن النقطة التي يتم فيها استخدام هذا البرنامج في أفلام هوليوود الشهيرة تستحق أن تؤخذ في الاعتبار.

بعد جولة ترحيب متحركة ممتعة، لم نجد برنامج مونتاج مجاني أفضل من هذا في ضبط الألوان، يتم إحضار المستخدم أولاً إلى واحدة من “الصفحات” السبع المختلفة التي يستخدمها Resolve للفصل بين المراحل المختلفة لما بعد الإنتاج: Cut Page. هذه واحدة من صفحتين ، جنبًا إلى جنب مع تحرير الصفحة ، حيث يمكنك تحرير اللقطات وربما تكون أسهل مكان يمكن الوصول إليه للبدء.

يدعم Resolve مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو – من لقطات iPhone إلى الكاميرات المتطورة التي صممها Blackmagic Design نفسها – ويمكن استيرادها عن طريق سحب المقاطع مباشرة إلى Media Pool. ومع ذلك ، يجب عليك نقل اللقطات إلى جهاز Mac الخاص بك أولاً قبل الاستيراد.

في حين أن تحرير الصفحة يتبع طريقة تقليدية ، فإن التحرير في صفحة القص يكون أكثر سهولة. يمكنك ببساطة سحب المقاطع إلى المخطط الزمني والتقطيع والتقسيم والحذف وإعادة الترتيب بسهولة. توجد وظائف مثل Smart Insert و Append لمساعدتك على التحرير بكفاءة ؛ هناك أيضًا خيار إغلاق لإضافة عرض مكبرة بسرعة لمقطع موجود بالفعل في مخططك الزمني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.