أفضل هواتف iPhone مناسبة لكل ميزانية في عام 2021

0

مع توفر سبعة طرز من iPhone عبر Apple، من iPhone 12 الجديد إلى iPhone XR الذي يزيد عمره عن عامين، يصعب تحديد أفضل هواتف iPhone، يرجع هذا إلى أن هناك الكثير من الخيارات المتاحة لمحبي Apple.

مثل معظم قرارات شراء الهواتف، يعتمد تحديد أفضل هواتف iPhone على الهاتف المناسب لك، والذي يكفي احتياجاتك إلى حد كبير،عليك أن تكون في المصدر التقني دائما عندما يتعلق الأمر بالسعر وخيارات الحجم والميزات. بالإضافة إلى مساعدتك في اختيار طراز iPhone المناسب، سنخبرك أيضًا بالطرازات التي يجب عليك الابتعاد عنها.

نظرة سريعة على أفضل هواتف iPhone:

بالنسبة لمعظم الأشخاص ، نوصي بشدة باستخدام iPhone 12 ، والذي يكلف 799 دولارًا معقولًا نسبيًا ولكنه لا يزال يتضمن أهم تقنية جديدة على أي هاتف: أحدث معالج.

يعتبر 2020 iPhone SE أرخص iPhone يمكنك شراؤه بسعر 400 دولار، وهو أيضًا واحد من أصغرها.

لا تزال Apple تبيع iPhone 11، وهي عملية شراء مغرية بسعرها الجديد. يكلف الآن 599 دولارًا ، ولهذا السعر لا يفوتك الكثير.

تبلغ تكلفة جهاز iPhone XR من 2018 499 دولارًا، مما يجعله خيارًا آخر مناسبًا للميزانية لأولئك الذين يريدون شاشة أكبر بكثير وعمر بطارية أطول ومعرف الوجه.

1 – جهاز iPhone 12 أفضل هاتف iPhone بصفة عامة

يتمتع iPhone 12 بأفضل توازن بين الأداء والميزات والتصميم بالنسبة للسعر ، وهو النموذج الذي يجب أن يختاره معظم الناس.

الإيجابيات: تصميم جديد يبدو أنيقًا ويسهل حمل iPhone 12؛ أفضل كاميرا منخفضة الإضاءة والوضع الليلي على جميع العدسات؛ تبدو شاشة OLED على الطراز القياسي حادة ونقية ؛ ستحافظ شبكة 5G على iPhone 12 مناسبًا لسنوات قادمة

السلبيات: شبكات 5G المنتشرة على نطاق واسع ليست أسرع بكثير من LTE اليوم؛ لا يوجد مستشعر بصمات الأصابع لا يوجد عرض دائم؛ صور السيلفي في الوضع الليلي ليست حادة جدًا

يعتبر iPhone 12 هو أفضل هواتف iPhone بالنسبة للغالبية العظمى من الأشخاص حيث يبلغ سعره 799 دولارًا. إنه يمثل أفضل قيمة فيما يتعلق بالمواصفات والميزات والتصميم مقارنةً بنماذج Pro.

سيلاحظ عشاق iPhone أن الطراز الجديد يكلف 100 دولار أكثر من 699 دولارًا لهاتف iPhone 11 عند الإطلاق. نحن نعتبر 699 دولار سعرًا أفضل، لكن iPhone 12 يتضمن ميزات إضافية يفتقر إليها iPhone 11. يتضمن ذلك دعم 5G ، وطلاء درع سيراميك لزيادة المتانة، وشاشة OLED مع تباين أفضل، ودعم نظام اتصال MagSafe الجديد من Apple لأجهزة الشحن والملحقات.

يعمل جهاز iPhone 12 على أحدث شريحة A14 Bionic من Apple ، ويحتوي على الأجهزة التي يحتاجها معظم الناس للاستخدام اليومي والممتد مقابل 300 دولار أقل من أفضل هاتف iPhone 12 Pro ، وأقل بـ 400 دولار من iPhone 12 Pro Max. في الواقع ، تعمل كل من طرازات Pro و iPhone 12 على نفس الشريحة.

يحتوي iPhone 12 على مجموعة من الميزات المشتركة مع طرازات Pro ، بما في ذلك نظام الكاميرا المزدوجة مع عدسة فائقة الاتساع وإطار معدني ومقاومة الماء IP68 بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه.

هناك القليل من التنازلات من خلال استخدام iPhone 12 على طرز Pro. ما لا تحصل عليه مع iPhone 12 القياسي هو عدسة زوم التقريب الثالثة التي تمتلكها طرز Pro ، أو وضع صور RAW الجديد لعناصر التحكم في الصور المتقدمة ، أو الماسح الضوئي LiDAR للحصول على لقطات بورتريه أفضل ، أو تثبيت الصورة البصري المتطور لتحويل المستشعر من Apple .

لا يمكنك أيضًا الحصول على خيار حجم شاشة أكبر مثل شاشة iPhone 12 Pro Max مقاس 6.7 بوصة ، وتتميز طرازات Pro بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ مقارنة بهيكل الألومنيوم الخاص بـ iPhone 12.

من خلال الاختبار، وجدنا أنه على الرغم من أن الميزات الإضافية لـ iPhone 12 Pro رائعة، إلا أنها تستهدف الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على أفضل تصوير على الإطلاق تقدمه Apple. خلاف ذلك، فإن الميزات الإضافية غير مهمة إلى حد كبير لتجربة iPhone 12 الأساسية اليومية والشاملة.

تعد تكلفة Apple البالغة 799 دولارًا سعرًا جيدًا لجهاز iPhone 12، ويمكنك جعله في متناول الجميع من خلال العثور على iPhone 12 كصفقة، أو تبادول جهاز iPhone القديم الخاص بك مع Apple أو شركة الاتصالات الخاصة بك، أو بيع جهاز iPhone القديم بنفسك، أو الاشتراك في برنامج ترقية iPhone.

2 – iPhone 12 Mini ثاني أفضل هواتف iPhone

iPhone 12 Mini هو بالضبط ما يبدو عليه إصدار أصغر من iPhone 12 القياسي، وهو مخصص لمستخدمي iPhone الذين يحبون تصاميم أكثر احكاما وشاشات أصغر، هو حقا يستحق أن يكون في قائمة أفضل هواتف iPhone

الإيجابيات: تصميم مضغوط يجعله سهل الاستخدام بيد واحدة ؛ كاميرا ممتازة تصميم أنيق مجدد مقارنة ب أفضل هواتف iPhone العام الماضي؛ شاشة OLED حادة ونابضة بالحياة؛ سيبقى دعم 5G iPhone 12 Mini مناسبًا في المستقبل

السلبيات: الحجم الأصغر يعني أنك تتنازل عن عمر البطارية؛ لا يوجد مستشعر بصمات الأصابع لا يوجد عرض دائم؛ شبكات 5G على الصعيد الوطني في بعض الدول ليست أسرع بكثير من 4G LTE اليوم.

يعتبر iPhone 12 Mini إصدارًا أصغر حجمًا وبأسعار معقولة من iPhone 12. هذا iPhone الأصغر حجمًا مماثل لأخيه الأكبر، باستثناء iPhone 12 Mini به شاشة 5.4 بوصة مقارنة بشاشة iPhone 12 مقاس 6.1 بوصة. يعني هذا الحجم الأصغر أيضًا أن عمر بطارية iPhone 12 Mini أقصر قليلاً من iPhone 12.

يعني هذا الحجم الأصغر أيضًا أن عمر بطارية iPhone 12 Mini أقصر بشكل ملحوظ من iPhone 12. بعد يوم كامل من الاستخدام (9.5 ساعات) ، انخفضت بطارية iPhone 12 Mini إلى 23٪ أثناء الاختبار. وبالمقارنة ، فإن جهاز iPhone 12 الأكبر حجماً قد ترك 34٪ من بطاريته بعد 15 ساعة من الاستخدام.

ومع ذلك، فهو أفضل هواتف iPhone بنسبة لمالكة أيفون، الذين كانوا يحتفظون بأجهزتهم القديمة لأنهم يترددون في الترقية إلى الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة اليوم.

بصرف النظر عن حجم الشاشة وعمر البطارية، كل شيء هو نفسه، بما في ذلك شريحة A14 Bionic ، ونظام الكاميرا المزدوجة مع عدسة فائقة الاتساع، وشاشة Super Retina XDR OLED، وزجاج شاشة واقية من السيراميك، ودعم 5G، والشحن اللاسلكي ودعم MagSafe، و إطار معدني، ومقاومة للماء IP68.

ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح مدى حجم جمهور iPhone الأصغر حجمًا بالفعل، نظرًا لأن البيانات الواردة من Counterpoint Research تشير إلى أن الطلب على iPhone 12 Mini كان ضعيفًا، وقد جاء أفضل هواتف iPhone هذا بسعر 699$

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.