أفضل هواتف Google التي يمكنك شراؤها في عام 2021

0

إذا كنت ستحصل على هاتف Android من Google ، فهذه هي أفضل هواتف Google في عام 2021، إليك دليل لجميع النماذج المتوفرة، إلى جانب توصيات الحالة ونصائح الشراء.

هواتف PIXEL من GOOGLE هي هواتف Android المفضلة لدينا هنا في WIRED، وهي موجودة منذ بضع سنوات. لديهم كاميرات رائدة في الصناعة، ويحصلون على تحديثات البرامج والأمان مباشرة من Google (مثل أجهزة iPhone من Apple) ، وبأسعار تنافسية. في السنوات الماضية، 

لم يكن اختيار هاتف Google صعبًا، لكن تشكيلة 2021 مختلفة. تعد Pixel 4A و Pixel 4A 5G و Pixel 5 أرخص من سابقاتها، لكن من الصعب معرفة الطراز الذي تختاره.

لا داعي للقلق فنحن نقسم الاختلافات بين وحدات البكسل الثلاثة الجديدة ونفرز الخيار المناسب لك.من بين أفضل هواتف Google لدينا أيضًا نصائح حصرية لـ Pixel لتحقيق أقصى استفادة من هاتفك الجديد، ونوصي ببعض الحالات التي اختبرناها وما إذا كنت تريد حماية إضافية.

أفضل هواتف Google Pixel 4A (350 دولارًا)

يوصى المصدر التقني بهاتف Pixel 4A 9/10 حيث انه أفضل هواتف Google المفضل لدينا في الوقت الحالي. يكلف 350 دولارًا فقط ولكنه قادر على التفوق بكل الطرق الأساسية. يوفر معالج Qualcomm Snapdragon 730G و 6 جيجا من ذاكرة الوصول العشوائي بداخله أداءً رائعًا مع عدد قليل جدًا من التعثرات، حتى عند اللعب تستمر سعة البطارية البالغة 3140 مللي أمبير في الساعة بسهولة ليوم كامل، والكاميرا الرئيسية هي نفسها الموجودة في هاتف Pixel 4 الرائد لعام 2019.

هذه النقطة الأخيرة هي الأهم. ستحصل على جودة صورة ممتازة في أي وقت من اليوم. يعمل وضع Night Sight من Google، والذي يستغرق بضع ثوانٍ لالتقاط صور متعددة بتعريضات مختلفة ومزجها معًا، على إنتاج صور مشرقة وملونة في مشاهد الإضاءة المنخفضة. إنه يتفوق على ما ستجده في معظم الهواتف الرخيصة. ضعها على حامل ثلاثي الأرجل في منطقة مظلمة ويمكنك حتى التقاط النجوم.

إنه ليس iPhone 12 Mini، لكنه أحد أصغر هواتف Android المتاحة. لا تقلق، لا تزال شاشة OLED مقاس 5.8 بوصة تبدو رائعة وعصرية، مع حواف رفيعة في كل مكان. الجسم مصنوع من البلاستيك، لكن من الجيد حمله، ولا داعي للقلق بشأن تحطيم الظهر. 

هل ذكرت أنه يحتوي على مقبس سماعة رأس و NFC لـ Google Pay ومستشعر بصمة خلفي؟ لا توجد مقاومة للماء أو الشحن اللاسلكي، كما أنها تفتقر إلى فتحة بطاقة MicroSD (هذه الأخيرة مفقودة في كل بكسل)، لذلك عليك الاكتفاء بسعة تخزين تبلغ 128 غيغابايت، على الرغم من أنها سخية جدًا.

هاتف Pixel 5 يبلغ 700$

إذا قرأت ما قلته أعلاه وما زلت تشعر أنك بحاجة إلى المزيد، فإن المصدر التقني يوصي ب Pixel 5 8/10 هو أفضل هواتف Google المناسب لك

إنه ضعف السعر، لكنك تحصل على هيكل من الألومنيوم، مما يجعله أكثر تميزًا ومتانة. إنه مقاوم للماء IP68 ، ويأتي بلون جميل، وهناك شحن لاسلكي مع الشحن اللاسلكي العكسي إذا كنت ترغب في ملء علبة سماعات الأذن الخاصة بك. يتمتع بأداء فائق مع شريحة Snapdragon 765G و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وشاشة OLED مقاس 6 بوصات أكبر قليلاً. يذهب إلى أبعد من ذلك مع معدل تحديث الشاشة 90 هرتز، مما يعني أن التطبيقات والألعاب ستتمتع بمظهر سلس مقارنة بـ Pixel 4A.

الكاميرا الرئيسية هي نفسها، باستثناء أن Google تستخدم عدسة أفضل “أقل عرضة لتوهج” هناك تحسينات برمجية لمعالجة الصور، مع قدرة Pixel 5 على التعامل مع المشاهد ذات التباين العالي بشكل أفضل. لكن هناك اختلافان رئيسيان يساعدان في تمييزه:

 أولاً : هناك كاميرا إضافية فائقة الدقة. تتيح لك التقاط المزيد داخل المشهد بفضل مجال الرؤية الأوسع، مما يسمح ببعض التنوع الإبداعي.

 ثانيًا : يمكنك استخدام Night Sight مع الوضع الرأسي. سيتم تشغيله تلقائيًا إذا كان المشهد مظلمًا للغاية، مما يتيح لك التقاط بعض اللقطات الرائعة بغض النظر عن مكان وجود الشمس في السماء. Night Sight in Portrait هو حصري لـ Pixel 5 و Pixel 4A 5G، هذه ميزة تجعل هذان الهاتفان من أفضل هواتف Google مطلقا.

يمكن لـ Pixel 5 أيضًا تصوير فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، وهو الأول من نوعه للبكسل، ويوفر أكبر بطارية في المجموعة عند 4080 مللي أمبير في الساعة، مما يتيح للهاتف العمل لمدة يوم ونصف تقريبًا بين الشحنات.

هاتف Pixel 4A 5G يبلغ 500$

يشترك هاتف Pixel 4A 5G (9/10 ، في العديد من الميزات مع Pixel 5، ولكن لديه أيضًا بعض الميزات المألوفة مع Pixel 4A.

لنبدأ بكيفية تشابهه مع Pixel 5. تحصل على نفس الأداء مع معالج Snapdragon 765G، باستثناء أن هناك 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بدلاً من  8 هنا (لا يحدث فرقًا كبيرًا حقًا). 

كما أن لديه نظام الكاميرا المزدوجة وقدرات الفيديو، ودعم 5G. ومع ذلك، فإن 5G ليست واسعة النطاق على هذا الهاتف. لا يدعم الطراز غير المؤمّن سوى شبكات الجيل الخامس الفرعية 6 5G. إذا كنت تستخدم Verizon وكنت في منطقة تغطية، فسيتعين عليك الدفع مقابل إصدار مغلق للحصول على خدمة الموجة المليمترية الجديدة. (لا نعتقد أن الأمر يستحق ذلك، لذا عليك التمسك بجهاز Pixel 4A 5G غير المؤمَّن). كما أن عمر البطارية أسوأ قليلاً من عمر بطارية Pixel 5، حيث تدوم حوالي يوم كامل.

ومثل Pixel 4A ، فإن Pixel 4A 5G مصنوع من البلاستيك، ولا يوجد شحن لاسلكي أو مقاومة للماء، ولا تحتوي شاشة OLED على معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. على الرغم من أنها أكبر. شاشة OLED مقاس 6.2 بوصة هي الأكبر من بين الثلاثة، وهذا يجعلها أفضل بكسل لأي شخص يقدر الحجم، يمكن القول أن هذا أفضل هواتف Google متوسطة الثمن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.