أفضل برنامج لمعرفة استهلاك الانترنت على الراوتر 2021

0

في هذه المقالة، سأوضح لك كيفية تتبع استخدام البيانات الخاصة بك عن طريق برنامج لمعرفة استهلاك الانترنت على الراوتر على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك. استفاد أكثر من 24 مليون شخص من مساعدة فريقنا في المراقبة الفعالة لاستخدام البيانات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

 GlassWire : برنامج لمعرفة استهلاك الانترنت على الراوتر.

GlassWire هو برنامج لمعرفة استهلاك الانترنت على الراوتر مجاني يساعدك على تتبع مقدار البيانات التي تستخدمها. يتوفر إصدار الهاتف الخلوي لنظام Android ، بالإضافة إلى إصدار Windows Desktop لنظام Windows. هل لديك هاتف يعمل بنظام Android؟ قم بإعداد GlassWire باستخدام Android أولاً.

هل تستخدم جهاز كمبيوتر؟ الإرشادات الخاصة بنظام Windows مذكورة أدناه.

بعد تثبيت البرنامج، انتقل إلى الشاشة الرئيسية وشاهد مقدار البيانات التي تستخدمها الآن. لاختيار فترات زمنية مختلفة ، انقر على القائمة العلوية اليسرى ، لرؤية التطبيقات التي تستخدم بياناتك الآن ، 

يمكنك تعيين جدول زمني ومعرفة مدى قربك من الحد الأقصى للبيانات في أي وقت بالانتقال إلى علامة تبويب “خطة البيانات” في النصف العلوي من التطبيق. GlassWire هو التطبيق النهائي لمعالجة البيانات للأجهزة المحمولة.

هل تحتاج إلى مراقبة جهاز الكمبيوتر؟

جرّب تطبيق GlassWire لنظام التشغيل Windows إذا كنت تريد تتبع استهلاك بيانات سطح المكتب لنظام التشغيل Windows.

بعد تثبيت GlassWire للستائر ، انتقل إلى القائمة العلوية واختر “استخدام”. ستتمكن من معرفة التطبيقات والمضيفين الذين يستخدمون بياناتك بعد ذلك.

قم بإعداد خطة شاملة لمتابعة تتبع بياناتك من خلال الانتقال إلى قائمة GlassWire العلوية اليسرى وتحديد “الإعدادات” ، ثم “خطة البيانات” ، ثم تلقي الإشعارات قبل متابعة خطتك.

بعد ذلك ، يمكنك الانتقال إلى شاشة البوابة لإزالة خنازير البيانات وإهدارها. استمر في القراءة للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية البقاء تحت سقف البيانات للاتصالات المتنقلة واتصالات ويب ISP.

 تحديد مقدار البيانات التي تستهلكها هذه التطبيقات.

هل تشعر بالحيرة من سبب استمرار تجاوز حدود البيانات الخاصة بك؟ سوف يساعدك GlassWire في معرفة التطبيق (أو التطبيقات) التي تتسبب في زيادة استهلاك بياناتك، أنه برنامج لمعرفة استهلاك الانترنت على الراوتر مدهش حقا.

كيف يمكنني معرفة مقدار البيانات التي استخدمتها على هاتفي الذي يعمل بنظام Android؟ أو كيف يمكنني مراجعة إحصائيات استهلاك البيانات على نظام التشغيل Windows؟ الأمر سهل مع GlassWire! انتقل إلى شاشة GlassWire الرئيسية بعد تثبيت GlassWire لنظام Android أو Windows لمعرفة التطبيقات التي تستخدم معلوماتك. يتم تصنيف التطبيقات وفقًا لمقدار البيانات التي تستخدمها.

لمعرفة الخوادم التي يتفاعل معها التطبيق ، انقر عليها أو اضغط عليها. قم بإلغاء تثبيت التطبيق الذي يسرق بياناتك أو استخدم جدار حماية GlassWire لحظره.

الأهم من ذلك ، اتصل بنا أحد عملائنا. قالت إنها استخدمت خدمة الإنترنت ذات النطاق العريض في منطقة ريفية و تتجاوز الحد الأقصى لبيانات مزود خدمة الإنترنت الخاص بها كل شهر.

اكتشفت أن تطبيق الإنترنت الشهير الذي استخدمته به خلل موثق وأنه كان يقوم بتحميل بيتابايت من البيانات يوميًا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بها ، متجاوزًا حدود استخدام البيانات الخاصة بها ، بعد تطبيق GlassWire! لقد وفر لها اكتشاف المشكلة مئات الآلاف من الدولارات من الرسوم الزائدة.

 بالنسبة لخطة البيانات الخاصة بك ، قم بتعيين حد أقصى لاستخدام البيانات أو تحذير.

هل تريد أن يتم إعلامك إذا تجاوزت حد بيانات مزود خدمة الإنترنت أو موفر خدمة الجوال؟ من السهل.

بالنسبة لنظام التشغيل Android ، حدد زر خطة البيانات ، وبالنسبة لنظام التشغيل Windows ، اختر “الإعدادات” من القائمة العلوية اليسرى. قم بإعداد جدول زمني ليتم إخطارك عندما تكون على وشك تجاوز حدود البيانات الخاصة بك. لا يزال بإمكانك الاطلاع على مقدار المعلومات المتبقية لديك كل يوم أو أسبوع أو موسم باستخدام تطبيق GlassWire.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.