مراجعة Huawei Nova 7i الجديد هواوي قادمة بقوة بهذا الهاتف

0

يهدف Huawei Nova 7i، الذي تم إطلاقه في مسميات أخرى، مثل P40 Lite، إلى البناء على أسس أسلافه: تقديم نتائج إجمالية أفضل دون تكاليف باهظة. هل سيفعل ما يفعله أسلافه، الواقع تحت علامة 300 دولار؟

التصميم والوظائف في Huawei Nova 7i

على الرغم من التغييرات الطفيفة، يذكرنا Huawei Nova 7i بشكل غريب بقرينه Nova 5T العام الماضي. مع شاشة LTPS IPS مقاس 6.4 بوصة على الجبهة ودقة 2310 × 1080، أصبحت هذه الشاشة الآن أكبر قليلاً.

شاشة IPS للهاتف الذكي قادرة على تقديم تجربة لائقة تسمح بمجموعة واسعة من زوايا المشاهدة. يمكن إعادة إنتاج الألوان بتباين ودقة جيدة بعض الشيء على الرغم من أن اللون الأسود ليس عميقًا كما هو متوقع من لوحة IPS. من ناحية أخرى، فإن السطوع الناتج عن الشاشة قوي بما يكفي للاستخدام في الهواء الطلق.

الثقب الذي تم إدخاله لأول مرة من Nova 5T يعود إلى Huawei Nova 7i. ومع ذلك، فقد تم تخفيض عدد البكسل من 32 ميجابكسل f / 2.0 إلى 16 ميجابكسل f / 2.0 على الرغم من أن السعر التمهيدي أقل بكثير بالنسبة للأخير..

تم اختيار الطراز الفاخر الذي تم العثور عليه سابقًا في Nova 7i Predecessor من قبل Huawei. تم تزويد Huawei Nova 7i الآن بهيكل لامع بلونين. إصدار Sakura Pink هو الجهاز الذي يسقط فيه الجزء الوردي الفاتح ببطء في قسم الطفل الأزرق في الأسفل.

إعادة تصميم متاحة أيضًا في ترتيب الكاميرا. يضغط Huawei Nova 7i الكاميرات الأربع في تكوين مربع فقط في الجزء السفلي باستخدام ضوء LED بدلاً من الكاميرات في محاذاة رأسية. يعد مقبض 4 ميجابكسل f / 1.8 و 8 ميجابكسل f / 2.4 كبير جدًا و 2 ميجابكسل f / 2.4 وصورة 2 ميجابكسل f / 2.4 من أكثر مصابيح الكاميرا استخدامًا.

لا يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، كما قد تجده، في الخلف، لأنه مدمج في زر الطاقة على اليمين، تمامًا كما هو الحال في Huawei Y9s. يكون حجم صوت الهاتف المحمول أعلى زر الطاقة مباشرةً.

الجانب الأيسر هو درج بطاقة SIM المزدوجة في الوحدة ، وهو أمر غريب لأن معظم الهواتف الذكية بها درج SIM ثلاثي القطع في هذا النطاق السعري. أغرب من ذلك بكثير ، أن الفتحة الهجينة تأخذ فقط بطاقات Nano Memory SD من Huawei ، وهذا مكلف للغاية بدلاً من الفتحة المختلطة التي تأخذ بطاقات microSD.

حتى لو لم يكن متطورًا ، فإن Huawei Nova 7i يتميز بتصميم قوي وجذاب لمعظم مستخدمي الهواتف الذكية. الهيكل نفسه مصنوع من البلاستيك ، ولكن ليس لديه مرونة يمكن الحديث عنها ، في حين أن مسار الألوان بدرجتين يكون جذابًا لأي شخص.

واجهة المستخدم

يعمل Nova 7i Huawei على EMUI 10 لنظام Android 10. معظم الميزات من هاتف Huawei الذكي الذي توقعناه ، على سبيل المثال الوضع متعدد الأوجه. هناك أيضًا بعض الإعدادات المسبقة للتخطيط ويمكنك التبديل من الأزرار إلى الإيماءات.

لا يتوفر Nova 7i مع خدمات Google ، على الرغم من تشغيله على أنظمة تشغيل Google ، وكذلك بعض التحديثات الأخيرة. تقدم Huawei خدمات الهاتف المحمول ومعرض التطبيقات بدلاً من Google Play.

يعمل معرض تطبيقات Huawei بشكل جيد مثل متجر Google Play. ما عليك سوى التحقق من التطبيق لتثبيته للتنزيل. ومع ذلك ، يمكن إجراء البحث بشكل دقيق قليلاً لأنك لا تتوقع تحسين محرك البحث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.