تحميل برنامج فلاتر للصور برابط مباشر 2022

0

تحميل برنامج فلاتر للصور، تقنية الفلاتر هي اختراع تكنولوجي حديث مصمم لتجميل الصور وألوانها بنقرة زر، فبعض المرشحات تحول الصورة إلى أبيض وأسود، وبعضها صورة شخصية إلى صورة كرتونية وهكذا، نظرًا لتنوع هذه التطبيقات، قد يكون من الصعب العثور على أفضل برنامج من حيث جودة.

في هذه المقالة، سنقدم لك أفضل برامج فلاتر لصور الهواتف التي تعمل بنظام Android أو iPhone، ونصف ميزات وخصائص كل برنامج متعلق بإنشاء فلاتر للصور.

تحميل برنامج فلاتر للصور

تحميل برنامج فلاتر للصور، Airbrush هو تطبيق فلاتر لنظام Android ويعتبر من أشهر برامج الفلاتر لنظام Android لأنه يحتوي على العديد من الفلاتر المصممة لتحسين وتجميل الصور الشخصية، مثل التركيز على إزالة البثور والهالات السوداء، وتبييض البشرة، وإزالة حب الشباب، وإلخ.

بالإضافة إلى الميزة الفريدة لهذا البرنامج، والتي تحتوي أيضًا على فلتر يقوم بتحويل الصورة من الأبيض إلى الأسود وفلتر آخر يطمس أجزاء معينة من الصورة، فإن الميزة الفريدة لهذا البرنامج هي إنشاء كاميرا تصوير مخصصة مزودة بـ القدرة على تطبيق الفلتر بنقرة زر واحدة.

التطبيق بسعر 4 دولارات شهريًا و20 دولارًا سنويًا، يمنحك جميع الميزات الاحترافية، يمكنك استخدامه كإصدار تجريبي لمدة 7 أيام، ولكن بعد ذلك عليك الدفع والترقية إلى الإصدار المدفوع لاستخدامه.

برنامج InShot Photo Editor Pro

تحميل برنامج فلاتر للصور، يعتبر هذا التطبيق أفضل تطبيق فلاتر مدفوع على نظام Android لأنه يحتوي على أكثر من 1000 فلتر مختلف! تتضمن هذه الفلاتر لتحويل صورة إلى رسم كاريكاتوري أو تغيير لون الصورة إلى أبيض وأسود، والمزيد!

التطبيق فريد من نوعه من حيث أنه يشتمل على أداة قص وإزالة العناصر من الصورة، لذلك فهو يعتمد على الذكاء الاصطناعي، وكل هذا يكلف حوالي 7 دولارات فقط في السنة، لذلك نرى أنه تطبيق يوفر قيمة والجودة بسعر لأن التطبيق يحتوي على: العديد من الميزات بسعر منخفض كل عام.

برنامج Bazaart

يحتوي هذا التطبيق تقريبًا على نفس وظائف تطبيق inshot، لكنه أغلى قليلاً، لأن رسومه الشهرية تبلغ 6 دولارات، وإصدار iPhone شائع جدًا، أوضح العديد من المستخدمين أن التطبيق احترافي للغاية، وتصميم فلاتر احترافية للغاية، أوضحوا أيضًا أن عيبه الوحيد هو سعره المرتفع، لكن هذا التطبيق هو إلى حد كبير أكثر تطبيقات الفلاتر قوة على متجر Google Play.

الميزة الفريدة لهذا البرنامج أنه لا يستهلك الكثير من ذاكرة الهاتف وبالتالي طاقة البطارية، والتي من خلالها يمكنك تحويل صورة إلى صورة كرتونية وإزالة الخلفية واستبدالها بأخرى وتحسين التباين وتسطيح الصورة، وكتابة نص في الصورة.

ولكن كما ذكرنا، فإن سعر اشتراكها الشهري هو 6 دولارات شهريًا، لذلك فهو أغلى تطبيق اشتراك من بين التطبيقات التي ذكرناها لك في المقال، التجربة هي أفضل دليل، نوصيك بمشاهدة الفيديو التجريبي الخاص به، سيعجبك!

برنامج Adobe Apps

حاليًا، لا يوجد مستخدم واحد للهاتف أو الكمبيوتر لا يستخدم تطبيقات وبرامج Adobe، وهذا التطبيق هو أحد تطبيقاته، Photoshop لنظام Android، ولا يمكننا معرفة ما إذا كان هو الأفضل أم الأسوأ! إنه مناسب للمبتدئين لتحسين جودة الألوان، والتعامل مع الأضواء، وشحذ الصور أو إزالة العناصر من الصور، وبالنسبة لمحترفي تحرير الصور، فهو مناسب لهم لتعديل الصور بشكل احترافي، وإنشاء إعلانات تلفزيونية، وما إلى ذلك.

لذا، إذا كنت مبتدئًا وتبحث فقط عن برنامج تصفية، لا ننصحك باستخدامه لأن الفلاتر الموجودة فيه ليست احترافية مثل التطبيقات الأخرى المذكورة، نوصيك باستخدامه إذا كنت من محبي تحرير الصور الاحترافي.

قبل استخدامه، تجدر الإشارة إلى أن سعر الاشتراك في تطبيقات Adobe المخصصة لتحرير الصور (مثل Photoshop وAdobe LightRoom) يصل إلى 52 دولارًا شهريًا.

برنامج Motionleap

Motionleap هو تطبيق ممتاز لإنشاء فلاتر احترافية لصورك الشخصية حيث أنه يحتوي على نفس الميزات مثل التطبيقات الأخرى مثل تحويل الصور إلى الأبيض والأسود، واستبدال الخلفيات، وتغيير ألوان الصورة، وما إلى ذلك، وبصرف النظر عن ذلك، فإنه يتيح لك أيضًا إنشاء ملفات GIF مع الصور أو اللقطات.

من خلال تجربة المستخدم أوضحوا أن تحميل برنامج فلاتر للصور، مناسب لضبط فلاتر المناظر الطبيعية كالصور مع السحب أو السماء أو الحديقة أو البحر أو الصحراء، وهو فريد من نوعه في قدرته على إضافة عناصر لم تكن موجودة من قبل مثل الملصقات أو في الصورة كلمات تكتبها، ولكن الجانب السلبي الوحيد هو أن رسوم الاشتراك تبلغ 3 دولارات شهريًا ونسختها المجانية للأسف، تحتوي على فلاتر غير مستغلة، كلاسيكية جدًا، تعتمد على تجربة المستخدم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.