تحميل مايكروسوفت إيدج الجديد أفضل متصفح ويب بنفس مزايا جوجل كروم

0

يمكن الآن لمختبري Edge Canary تحميل مايكروسوفت إيدج.

في الخلفية، كان أحدث مستعرض Microsoft Edge يخطف المستخدمين بجنون. على الرغم من حقيقة أنه لا يزال بعيدًا عن القمة (لا يزال لدى Chrome 67 بالمائة من السوق) ، إلا أنه لا يزال يتفوق على Firefox و Opera وعدد كبير من المتصفحات الأخرى. ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى تحديثات الميزات المنتظمة ، والتي يمكن لأحدها فقط تحويل عدد قليل من مستخدمي Firefox: وضع الأداء.

يتمتع مايكروسوفت ايدج بمزايا كروم بالضبط، كما يمكن تشغيل اضافات كروم عليه، الشيء الذي سيجعلك ترغب في تحميل مايكروسوفت إيدج هو الحصول على المزيد من السرعة عند تصفح الانترنت باستخدام متصفح مايكروسوفت هذا.

إذا كنت تستخدم أحدث إصدار من Canary ، فيجب أن يكون تنشيط الوظيفة سهلاً إلى حد ما. ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة إعدادات Edge ، وتحديد علامة تبويب النظام ، بالتمرير لأسفل إلى قسم “تحسين الأداء” للعثور على وضع الأداء وخيارات تحسين المتصفح الأخرى بما في ذلك “علامات تبويب النوم”.

يُزعم أن تشغيل وضع الأداء يعطل المؤقت القابل للضبط في علامات تبويب النوم. إذا تم تنشيط الوظيفة ، فسيتم وضع علامات التبويب في وضع السكون بعد خمس دقائق من عدم النشاط ، بغض النظر عما إذا كنت ترغب في ذلك أم لا.

من غير المؤكد ما إذا كان هذا عيبًا يمكن تصحيحه في المستقبل أو اختيار تصميم لا مفر منه. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تقليل تأثير موارد متصفحها ، يمكن أن تكون المقايضة تستحق العناء في كلتا الحالتين.

ستكون المشكلة الحقيقية هي حجم الانخفاض في البصمة. من الصعب القول دون رؤية معايير الأداء الوظيفي ، ولكن نأمل أن يبدأ المستخدمون في اختبار وضع الأداء ومشاركة النتائج التي توصلوا إليها قريبًا.

تحميل مايكروسوفت إيدج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.