أفضل جهاز حاسوب مناسب للبرمجة لعام 2021

0

اختيارنا النهائي لأفضل حاسوب مناسب للبرمجة التي يمكنك شراؤها لبرمجة المواقع والتطبيقات.

مرحبًا بكم في اختيارنا لعام 2021 لأفضل حاسوب مناسب للبرمجة. لقد جمعنا عددًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرائعة في هذه الصفحة والتي يمكنك استخدامها للبرمجة بسهولة، سواء كان ذلك لعملك أو للبحث أو للمتعة الخاصة بك.

لا يتعين عليك البحث عن الطاقة الخام عندما تبحث عن أفضل حاسوب مناسب للبرمجة، لكنك لا تريد أن تظل عالقًا مع أي شيء لا يلبي احتياجاتك. تريد شيئًا بمعالج جديد لائق وذاكرة وصول عشوائي كبيرة لتجميع التعليمات البرمجية بسرعة.

إذا كنت تقوم ببرمجة الألعاب، فإن امتلاك جهاز حاسوب مناسب للبرمجة ببطاقة رسومات يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا، لأنه يعني أنه يمكنك تجربة لعبتك أثناء العمل عليها. يمكن أن يؤدي الانتقال إلى شاشة أكبر أيضًا إلى جعل البرمجة أكثر راحة، حيث سترى المزيد من عملك في وقت واحد دون الحاجة إلى التمرير.

أيضًا، من الجيد أن تكمل الكمبيوتر المحمول الخاص بك ببعض الملحقات المهمة أيضًا لتحقيق أقصى استفادة منه. راجع لوحة المفاتيح والماوس وشاشة العرض الصحيحة لجهازك

أفضل حاسوب مناسب للبرمجة

01. Dell XPS 15 (2020) أفضل حاسوب مناسب للبرمجة في العالم.

IPS – UHD + (3840 × 2400) | التخزين: 256 جيجا بايت – 1 تيرا بايت SSD: وحدة المعالجة المركزية: الجيل العاشر Intel Core i5 – i7 | الرسومات: Intel Iris Plus Graphics: Nvidia GeForce GTX 1650 Ti | ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجا بايت -64 جيجا بايت | الشاشة: 15.6 بوصة FHD + (1920 × 1200) IPS

في رأينا ، يعد Dell XPS 15 (2020) أفضل كمبيوتر محمول قابل للبرمجة في الوقت الحالي. يمتزج هذا الجمال مقاس 15 بوصة ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة XPS السابقة ، وهو مفهوم مذهل مع جودة بناء رائعة وبعض المكونات المحمولة الأكثر تنوعًا في الكمبيوتر المحمول.

صغير وخفيف الوزن ، مما يعني أنه لا يبدو فقط وكأنه حاسوب مناسب للبرمجة ، بل إنه مناسب أيضًا للسفر معك. إنها شاشة عالية الدقة مقاس 15.6 بوصة رائعة للعمل عليها ويمكن لجهاز Dell XPS 15 تجميع التعليمات البرمجية بسرعة كبيرة ، مما يجعلها مناسبة للمبرمجين الذين لديهم معالجات متطورة (وحتى بطاقة الرسومات في بعض التكوينات). علاوة على ذلك ، يمكنك اختبار ألعابك أثناء الترميز إذا كنت تبحث عن طراز باستخدام Nvidia GPU.

ربما يكون أفضل شيء هو أن عمر البطارية ممتاز ، لذلك إذا كنت ترغب في استخدام هذا الكمبيوتر المحمول متعدد الاستخدامات ، فلن تضطر إلى تقييده بمكتب.

02. MacBook Air من Apple (M1، 2020)

حاسوب مناسب للبرمجة و جديد

الشاشة: 13.3 بوصة ، 2.560 × 1600 ، شاشة Retina True Tone (إضاءة خلفية LED ، IPS) | التخزين: 256 جيجا بايت – 2 تيرا بايت SSD | وحدة المعالجة المركزية: Apple M1 (8 نواة) | الرسومات: وحدة معالجة رسومات مدمجة ذات 7 نواة | ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت – 16 جيجابايت | الشاشة: 13.3 بوصة ، 2.560 × 1600 ، شاشة Retina True Tone (إضاءة خلفية LED ، IPS)

يحتوي جهاز MacBook Air (M1 ، 2020) على مجموعة من التحديثات الرائعة التي تجعله أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للبرمجة بعد التحديث الذي تشتد الحاجة إليه.

على الرغم من أن جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة أكثر قوة ، إلا أن جهاز MacBook Air أصبح الآن أصغر حجمًا وأخف وزنًا (وبأسعار معقولة أكثر) ، ولديه نفس شريحة M1 من إنتاج Apple مثل Pro ، لذلك لن يكون هناك ترهل عندما يتعلق الأمر بالبرمجة.

والأفضل من ذلك كله ، أن أحدث جهاز MacBook Air يكلف نفس تكلفة الطراز السابق ، لذلك تحصل على زيادة ملحوظة في الكفاءة وعمر البطارية دون أي تكلفة إضافية!

تقلل قوة شريحة M1 الوقت الذي تستغرقه لتجميع التعليمات البرمجية ، مما يؤثر بشكل كبير على سير عملك. لا يزال جهاز MacBook Air الجديد مضغوطًا كما كان دائمًا ، مع تصميم خفيف الوزن للغاية يجعل من السهل حمله – ومثالي للمبرمجين الذين يسافرون كثيرًا.

شريحة M1 ليست فعالة فحسب ، بل تتميز بالكفاءة أيضًا ، مما يعني أن جهاز MacBook Air الجديد يتمتع بعمر بطارية ممتاز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.