كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك بطريقة سهلة 2021

0

ربما تم حذف جهات اتصالك من البريد الإلكتروني الخاص بك لك ما زال يمكنك استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك، ولكن إذا قمت بمزامنة جهات الاتصال نفسها مع Gmail ، فيمكنك استعادتها!

هل ما زلت تحاول اكتشاف الفشل الذريع لمزامنة البريد الإلكتروني على Facebook الذي أصاب قائمة جهات الاتصال التي لا حول لها ولا قوة؟ لحسن الحظ ، في غضون ثلاثين يومًا من إجراء التغييرات على جهات الاتصال الخاصة بك ، سيسمح لك Gmail باستعادتها. تشتهر فيسبوك بتقديم أدوات مفيدة مثل هذه الأداة ، ولكن ليس من السهل دائمًا العثور عليها.

كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك

الخطوة 1: تأكد من إيقاف تشغيل مزامنة اتصالات Facebook الآن!

القائمة> الإعدادات> مزامنة جهات الاتصال هي المكان الذي ستجده فيه في التطبيق. إذا كنت لا ترى الخيار، فارجع إلى شاشتك الرئيسية وانقر على القائمة> الإعدادات> الحسابات والمزامنة، ثم تحقق من تعطيل مزامنة حساب Facebook الخاص بك لتتمكن من .استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك.

الخطوة 2: استخدم الويب للوصول إلى حساب فيسبوك الخاص بك.

الخطوة 3: في الزاوية العلوية اليسرى، انقر على السهم الصغير بجوار فيسبوك ، ثم اختر جهات الاتصال.

الخطوة 4: اختر استعادة جهات الاتصال من قائمة المزيد، هذا الخيار الذي يتيح لك استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك.

الخطوة 5: تمت المزامنة في 22 حزيران (يونيو) 2012 أو بالقرب منه ، لذا قم بتغيير التواريخ وفقًا لذلك.

المرحلة 6: انقر فوق أرشفة ، وستعود جهات اتصالك الموجودة في قائمة جهات اتصال فيسبوك إلى شكلها الأصلي (باستثناء @ facebook.com).

بالطبع، كانت مشاكل المزامنة موجودة في لقطة الشاشة هذه لـ Google+ فقط ، وليس للاتصالات.

الخطوة السابعة: إذا لزم الأمر ، ارجع إلى قسم الحسابات والمزامنة بهاتفك، وحدد حساب Google الخاص بك ، واطلب مزامنة الاتصالات.

الآن استطعت استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك، نأمل ألا يكون هناك أي خطأ مثل هذا لإحداث فوضى في جهات اتصال هاتفك. ومع ذلك ، فإن الاحتفاظ بجهات الاتصال المتزامنة مع Gmail يعد فكرة جيدة في حالة احتياجك إلى إجراء استعادة – خاصة وأن Facebook لا ينبغي أن يكون التطبيق الوحيد الذي يمكن أن يحل هذه المشكلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.