محاكي اندرويد droid4x

معلومات عن محاكي اندرويد droid4x

محاكي اندرويد droid4x عبارة عن برنامج يستخدم في ربط الهاتف الذي نظام تشغيلها أندرويد بحاسب آلي، ولذلك يكون بإمكانك تشغيل جميع التطبيقات والألعاب الموجودة على الهاتف على الحاسب الآلي، وذلك من خلال تحميل هذه الألعاب والتطبيقات على المحاكي فقط، وذلك دون اللجوء إلى أي برامج إضافية للمساعدة في ذلك. 

وهذا البرنامج هو الأفضل والأهم بالنسبة لباقي البرامج، وسوف نعرض أهم المعلومات الخاصة به في هذا المقال وما عليك سوى القراءة لمعرفة مدى أهمية هذا البرنامج.

محاكي اندرويد droid4x

يتميز هذا البرنامج بأنه من البرامج الرائعة في أنه يعمل على شكل محاكي على الحاسب الآلي الخاص بك، والآن سوف نعرض لك طريقة تنصيب هذا البرنامج على الحاسوب مباشرة :

1- قم بتحميل ملف تنصيب اللعبة على الحاسب الآلي. 

2- ثم قم بتنصيب هذا البرنامج على الحاسوب عن طريق فتح ملف التنصيب الموجود على الكمبيوتر ويتم اختيار مكان التنصيب. 

3- ثم بعد ذلك قم بفتح البرنامج، وما عليك سوى تسجيل الدخول كي تبدأ في تحميل التطبيقات. 

4-  وهذه الخطوة سهلة حيث عليك بالقيام بتحميل التطبيق على المحاكي وجميع الألعاب التي تريدها. 

5- يمكنك تغيير الإعدادات الخاصة بالمحاكي واللعبة كيفما تريد. 

6- ويتيح لك تحديث أي برنامج في أي وقت.

برنامج اندرويد droid4x

محاكي اندرويد droid4x هو برنامج يتميز بالسرعة في تصفح المواقع وذلك دون عناء أو مشكلة في هذا التصفح، وهو خاص بكل البرامج الخاصة بمحاكى الاندرويد وذلك على الحاسب الآلي الأكثر شهرة، فيمكن استعمال برنامج الواتس اب من خلاله بسهولة. 

بالإضافة إلى الانستجرام والفيس بوك وجميع البرامج الخاصة بالسوشيال ميديا وبكل سهولة على أي جهاز حاسوب خاص بك، وهكذا اللاب توب كي تتمكن من الاستعمال بصورة واضحة، وكي يكون ذلك بجودة أعلى، فما عليك سوى تحميل التطبيقات والألعاب التي تحبها، ثم تقوم بتشغيل الجهاز والاستماع إلى ما تشاء.

تنزيل محاكي اندرويد droid4x

هذا البرنامج مساحته تسعة ميجا بايت فلا يحتاج هذا التطبيق إلى إخلاء مساحة عن طريق حذف أي برامج أخرى، وهو إصدار برنامج 0.10.6، ويدعم البرنامج إصدار ويندوز سبعة وثمانية وعشرة، بالإضافة إلى أن Droid4x يدعم الكثير من اللغات وهو مقدم من Droid4x وسمي على إسمها، وهو سهل التحميل، حيث يتم تحميله مثلما يتم تحميل أي تطبيق آخر.

درويد 4x محاكي

محاكي اندرويد droid4x هو من أهم البرامج التي تقوم بتشغيل تطبيقات وبرامج الأندرويد بواسطة الكمبيوتر، وبالتالي تجد أن نظام التشغيل بنسخة أربعة واثنين واثنين على الحاسب الآلي وذلك بكل سهولة  حيث أنه يتميز ببساطة استعماله، فيمكن التقاط الصور من خلاله، و يمكنه عمل لوحة مفاتيح مستقلة مع ربط الأزرار ببعضها، وعمل موقع للاستخدام افتراضي، ولذلك عليك تحميل هذا البرنامج، مما له أهمية كبيرة جداً في حياتنا.

إعدادات محاكي درويد فور اكس 

يوجد قائمة خاصة بعد تحميل البرنامج بها جميع التفاصيل الخاصة بالتحكم، بالإضافة إلى أنك قادر على التحكم في مستويات الصوت من خلاله، ويمكنك تغيير طريق حفظ التطبيقات على قرص صلب، قم بالانتقال إلى قسم اللغات وعين اللغة الافتراضية، ويمكنك استرجاع الإعدادات بطريقة سهلة. 

يوفر متجر بلاي تحميل محاكي اندرويد، فيمكنك بكل سهولة أن تحمله من على المتجر.

وفي النهاية نود أن تكون قد تحدثنا عن محاكي اندرويد droid4x، وكم هو سهل الاستخدام ولا يحتاج أي مجهود للتعلم كيفية إدارته، ولكن على المستخدم أن يرى فيديو على الأقل حتى يستطيع أن يطمئن للاستخدام.

أقرأ أيضًا:تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون نت

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *