برنامج للتحكم الكامل في هواتف الأندرويد من الكمبيوتر

برنامج للتحكم الكامل في هواتف الأندرويد من الكمبيوتر 2021

أكثر ما يحتاجه أي مستخدم للهواتف النقالة هو برنامج للتحكم الكامل في هواتف الأندرويد من الكمبيوتر، و ذلك لإتمام الكثير من الأوامر التي تحتاج شاشات أكبر و لوحة مفاتيح .

يختلف الأمر تماما عن محاكيات الأندرويد المعروفة، هنا يمكن التحكم في الهاتف، ليس فقط تشغيل تطبيقات وألعاب الهواتف على الكمبيوتر.

في هذا المقال سنقدم لك عزيزي المستخدم أكثر من برنامج للتحكم الكامل في هواتف الأندرويد من الكمبيوتر، وهي برامج مجانية بالكامل ، و ما عليك سوى تثبيتها لتعرض جميع محتويات هاتفك على شاشة كمبيوترك و تتحكم به بصورة أسهل.

برنامج ربط الهاتف بالكمبيوتر

1- برنامج join

من البرامج للتحكم بالهاتف من الكمبيوتر

الكثير من المستخدمين يحملوا هذا البرنامج الذي يقدم لهم المساعدة في التحكم بالهاتف، ما عليك سوى تنزيل البرنامج على الموبايل و من ثم تنزيل اضافته من المتصفح google chrome على كمبيوترك ، لتتحكم بكل محتويات الهاتف بسهولة .

يساعدك في عرض معرض أعمالك على شاشة الحاسب في حال كان معرض الصور على هاتفك ، وفي حال كنت تشعر بالتعب و أردت قراءة مقالة طويلة دون الحاجة للجلوس أمام الحاسب عليك بهذا البرنامج .

2- برنامج MoboMarket للتحكم الكامل في هواتف الأندرويد من الكمبيوتر

يعتبر هذا البرنامج أحد أفضل برامج التحكم التي تساعد على ضبط الهاتف من الكمبيوتر ، و هو يعمل على أغلب الهواتف الذكية بمختلف الأنظمة ، و يؤمن لك نقل كامل لأسماء الهاتف و ضبط ملفات الموسيقى و الصوت و الفيديو و أيضاً الصور و نقلها .

يمكنك هذا البرنامج من إجراء نسخ احتياطي و استعادتها وقت ما تشاء ، يساعدك في التحكم بألعابك و خلفيات جهازك ، و هو يعتبر من أكثر البرامج الآمنة التي تساعدك في حماية جهازك .

3- برنامج AirDroid

أكثر برنامج  للتحكم الكامل في هواتف الأندرويد من الكمبيوتر احترافية

يعتبر هذا البرنامج مزود بمزايا عالية الجودة للتحكم بالهاتف من الكمبيوتر ، صور أو موسيقى أو فيديوهات ،ما عليك سوى تحديد الملفات و القيام بتصديرها لكمبيوترك بخطوة واحدة فقط .

سيمكنك من مسح سجل المكالمات المتكررة، نسخ احتياطي لرسائلك و للأسماء المثبتة على هاتفك .

ستتحكم بتطبيقات الموبايل بكل سهولة و ستظهر بقائمة مفصلة على شاشة الكمبيوتر، بالاضافة إلى تفصيلات كل تطبيق ، يقدم امكانية نسخ احتياطي للتطبيقات إضافة إلى تثبيت – إلغاء حسب ما تحتاجه.

يساعدك على تصفح ملفات ومجلدات هاتفك على حاسبك بكل سهولة و يمكنك من حذف أو استيراد أو تصدير أو حتى إعادة تسمية للملف بحرية تامة وبساطة.

4- برنامج SnapPea

أبسط برنامج  للتحكم الكامل في هواتف الأندرويد من الكمبيوتر

حمله و ثبته بخطوات سهلة و بسيطة على كمبيوترك و هو لا يحتاج للتواجد على الهاتف ، فقط قم بتوصيل موبايلك بالحاسب المثبت عليه هذا البرنامج و تحكم به بشكل تام .

سيجعلك تصل إلى كل محتويات هاتفك بسهولة و منها صورك و رسائلك و تطبيقاتك و أيضاً ملفات الفيديو والموسيقى الخاصة بك 

سيمكنك من تنفيذ نسخ احتياطي لكل مضمون هاتفك على الكمبيوتر و استيرادها بالعكس.

5-برنامج Vysor

من أفضل برنامج للتحكم الكامل في هواتف الأندرويد من الكمبيوتر 

ما يميز هذا البرنامج هو دعمه لمختلف أنظمة التشغيل ، من ويندوز الى لينكس و أندرويد و ماك ، يساعد هذا البرنامج أيضاً بالتحكم بالهاتف بواسطة خيارات متعددة و سهلة و يمكن لأي مستخدم التعامل معها .

من خلال البرامج السابقة ستتمكن عزيزي القارئ من اختيار أفضل برنامج  للتحكم الكامل في هواتف الأندرويد من الكمبيوتر  بما يناسب هاتفك و حاسبك الشخصي ، وهذه البرامج جميعها متاحة لكل المستخدمين بصورة مجانية .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *