بدائل كلوب هاوس

أفضل 7 بدائل كلوب هاوس الجديدة والمميزة لعام 2021

هل أنت من الطائفة المهتمة في كلوب هاوس؟ استكشف بدائل كلوب هاوس الأكثر تشابهًا من حيث الميزات والفوائد الرئيسية. راجع بدائل Clubhouse التالية لمعرفة ما إذا كان هناك أي منافسين لتطبيق Clubhouse يجب عليك أيضًا مراعاتها في البحث عن البرامج.

7 من أفضل بدائل كلوب هاوس الجديدة

1 – برنامج Zendesk

برنامج Zendesk هو برنامج مكتب المساعدة الرائد المستند إلى السحابة المصمم لتتبع وحل مشكلات العملاء. قم بحل التذاكر بسهولة وتتبع مشكلات العملاء على أي قناة: رسائل نصية قصيرة ، ويب ، تطبيق جوال ، هاتف ، بريد إلكتروني ، وسائل التواصل الاجتماعي. تعرف على سبب إستخدام أكثر من 200000 فريق من جميع الأحجام مثل Uber و Slack و LendingClub لـ Zendesk لخفض تكاليف الدعم وزيادة رضا العملاء، يعد من أفضل بدائل كلوب هاوس.

2 – خدمة SolarWinds) Samanage سابقا)

مكتب خدمة SolarWinds) Samanage سابقًا) هو حل مكتب خدمات تكنولوجيا المعلومات عالي التصنيف الذي يبسط تتبع المشكلات وحلها من خلال عمليات سير العمل والأتمتة الموفرة للوقت. توفر إدارة الأصول المتكاملة بالكامل صورة كاملة لأجهزة الأصول والبرامج وسجل الأحداث لتبسيط حل المشكلات. تم تصميمه مع وضع أفضل ممارسات ITIL في الاعتبار ، ويمكن لفرق تكنولوجيا المعلومات تحسين اتفاقيات مستوى الخدمة وقضاء المزيد من الوقت في مشاريع الصورة الكبيرة، ويمكن القول أنه ثاني أفضل بدائل كلوب هاوس.

3 – برنامج Jira Service Management

تُعد Jira Service Management ، التي كانت تُعرف سابقًا باسم Jira Service Desk ، أحد أهم بدائل كلوب هاوس، وتعتبر من حلول إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات التي تطلق العنان للفرق عالية السرعة. يمكن للفرق المُمكنة تقديم تجارب خدمة رائعة ، دون تعقيد ITSM التقليدية ، وتنسيق الجهود لتحقيق تأثير أكبر من خلال النظام الأساسي التعاوني المفتوح لـ Jira. تعمل تدفقات العمل المتكاملة والمبسطة عبر عمليات التطوير والعمليات على تسريع التسليم والدعم على نطاق واسع ، مع عدم وجود فواصل بين تكنولوجيا المعلومات والعمليات والمطورين.

4 – برنامج Issue Truck

مخاوفك المتعلقة بتتبع المشكلة هي شغفنا. تحدث إلى أحد الخبراء واحصل على حل مخصص يعمل على تحسين السرعة والكفاءة. بدّل من البريد الإلكتروني وجداول البيانات ووفر ساعات كل يوم. قدمت Issue Truck تتبع المشكلات لآلاف الشركات لأكثر من 15 عامًا. إنه باسمنا! نحن نقدم اهتمامًا شخصيًا ونبني علاقات مهمة مع عملائنا. لا تناسب جميع حلول تتبع المشكلات كل شركة – فنحن نخصص التكوين الصحيح ونتشاور معك لبدء التشغيل.

5 – برنامج Cayzu أفضل بدائل كلوب هاوس

تتبع كل تذكرة. يتيح لك مكتب مساعدة Cayzu وبرنامج تتبع المشكلات التعامل مع مجموعة متنوعة من المشكلات بواجهة جميلة وسهلة الاستخدام ، بما في ذلك: تتبع تقدم الاستعلام ، بما في ذلك محادثات البريد الإلكتروني ¿تصنيف التذاكر وتعيينها ¿أتمتة المهام والوصول إلى التقارير ¿التخصيص الكامل والكثير المزيد نحن مناسبون تمامًا للفرق التي تضم 10-50 وكيلًا.

6 – برنامج Happy Fox Help Desk

برنامج لتتبع المشكلات يساعدك على إزالة الفوضى وإدارة استفسارات دعم العملاء بسهولة من قنوات متعددة.، لا يختلف هذا التطبيق كثيرا عن بدائل كلوب هاوس الماضية.

7 – برنامج Fresh Service

برنامج Fresh Service هو مكتب خدمة ITIL عبر الإنترنت مع لمسة جديدة. تضع الأداة تجربة مستخدم منعشة على رأس إمكانات إدارة الأصول والتذاكر القوية مثل الاكتشاف التلقائي للموارد الجديدة وإدارة التكوين القوية وتحليل التأثير المحسن. تجعل وظائف إدارة الحوادث القوية ، بما في ذلك الميزات الرئيسية مثل أتمتة سير العمل ، تتبع المشكلات أمرًا سهلاً.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *