أفضل هواتف Huawei التي يمكنك شرائها الآن ( 2021)

0

هل تبحث عن أفضل هواتف Huawei، إن كنت لا تفكر في هواوى سوف تعيد النظر مرة أخرى بعد هذا المقال على المصدر التقني، حيث صعدت Huawei بسرعة إلى مراتب متقدمة لتكون واحدة من أشهر شركات الهواتف المحمولة في العالم. يرجع السبب ببساطة، إلي أنها تقدم أجهزة رائعة في أسعارها، وهواتف متميزة وبإمكانيات متطورة. لست متأكدا من أين تبدأ رغم ذلك؟ لقد قمنا بتغطية قائمة أفضل هواتف Huawei في عام 2021.

ملاحظة : قبل البدء عليك أن تعرف أننا سنقوم بعرض الهواتف التي لا توجد بها خدمات Google يرجع هذا إلي ما حدث من خلافات تجارية بين الولايات المتحدة والصين. لا يبدو أن الوضع على وشك الانتهاء في أي وقت قريب، لذلك هذا هو الوضع الطبيعي الجديد للشركة في الوقت الحالي.

أفضل هواتف Huawei في عام 2021

ملاحظة: سنقوم بتحديث هذه القائمة لتتناول أفضل هواتف Huawei مع طرح أجهزة جديدة في السوق.

1 – جهاز Huawei Mate 40 series

أحدث وأروع وأفضل هواتف Huawei هي هواتف Mate 40، وهي تحتوي على بعض الأجهزة الرائعة في معظمها. نجوى كل من أجهزة Mate 40 و Mate 40 Pro و Mate 40 Pro Plus على شاشة OLED 90 هرتز، وبها كاميرا رئيسية RYB 50 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل.

وفي نفس الوقت، يأتي كل من جهاز Mate 40 Pro و جهاز Pro Plus برسوسور Kirin 9000 محدث، وبطارية تصل إلى 4400 م ا، كما تأتي الأجهزة الماضية بشحن سلكي 66 وات، وشحن لاسلكي 50 وات..

في رأي إن أكثر ما يميز هذان الإصداران من هواوى، هو وجود عدسة عريضة 20 mbK مقارنةً بالكاميرا القياسية 16 ميجابكسل. لكن Pro يحتوي على عدسة periscope بدقة 12 ميجابكسل 5x، بينما يحتوي Pro Plus على كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل 3x وكاميرا 8 ميجابكسل 10x منظار للحصول على لقطات تكبير فائقة. يجب أن يتعامل جهاز Mate 40 القياسي مع عدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل 3x.

يفتقد جهاز Mate 40 من Huawei أيضًا إلى كاميرا أمامية ثلاثية الأبعاد ToF شوهدت في Pro و Pro Plus ، لكنه يحصل على منفذ مقاس 3.5 ملم. مع الرغم من ذلك،يبدو لنا أن تلك المزايا هي مؤشرات جيدة، إذا تعايشت مع عدم وجود Google .

2 – Huawei P40 Pro series

لم يأتي الهاتف الرئيسي والأكثر شهرة لشركة هواوى في يناير عام 2020 على خدمات جوجل ، لكنه مازال يقدم عددًا قليلاً من مميزات الأجهزة المنافسة له.

تشتهر أجهزة Huawei بكاميرتها الرائعة ويبدو أن P40 Pro و Pro Plus تقدمان هنا. تمنحك كاميرا بدقة 50 MB مع وحدات بكسل كبيرة والعديد من فلاتر الألوان RGB الخاصة بالشركة لتحسين أداء الإضاءة المنخفضة. وتجد هذه المرشحات أيضًا طريقها إلى كاميرات الزووم، مما يعد بلقطات مكبرة أفضل في الليل. لديك كاميرا 5x periscope في P40 Pro القياسي، واثنين من مستشعرات التكبير في طراز Plus (3x و 10x).

بخلاف ذلك، فإن الإضافة الرئيسية الأخرى هذا العام هي شاشة OLED 90 هرتز لكلا الطرازين. من المفترض أن توفر تلك القدرات رسومًا متحركة وألعابًا أفضل مما مضى،تحتوى بعضا من الميزات البارزة الأخرى مثل شبكة 5G، وبطارية تصل إلى 4200 مللي أمبير في الساعة ومعها قوة شحن 40 واط (وشحن لاسلكي 40 واط لجهاز Pro Plus)، وتصميمات IP68.

3 – Huawei Mate XS

تمامًا مثل سلسلة P40 ، لا يحتوي Huawei Mate XS على خدمات Google للجوال ، لكنه يمثل أول هاتف قابل للطي من Huawei يتم طرحه في الغرب.

يعد هذا الهاتف هو اجدد اصدار من Huawei قابل للطي، هى إضافة صغيرة على هاتف Moto X، حيث يحتويان على مجموعة شرائح من Kirin 990 بدلاً من Kirin 980 الموجود في هواتف P30 وسلسلة Mate 20. بخلاف ما ذكر، تبقى الأمور كما هي عليها، حيث أنك لا تزال تحصل على 8GB من الرامات و 512 GB من الهارد ديسك وهى قابلة للتوسيع، وبطارية 4500 مللي أمبير ومعها قوة شحن 55 وات.

يوفر جهاز Mate XS أيضًا إعدادًا للكاميرا الثلاثية ، يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل ، ومستشعر تقريب 3x. وكون الجاهز قابل للطي هذا يعنى أنه يمكنك الاستفادة من هذه الكاميرات في أخذ صورة سيلفي ، مع الاستفادة من الشاشة الخلفية.

4 – Huawei Mate 30 series

يعاني كل من Huawei Mate 30 و Mate 30 Pro أيضًا من تجربة أقل من Google ، لكنهما هواتف رائعة وتعد من أفضل هواتف Huawei  إذا كنت لا تمانع في الحصول على رفيق من الجيل السابق.هذا الجهاز يمتلك حقا مواصفات قوية ولا ننسى ما تدخره الكاميرات، هذا ليس أمرا غريبا، هو ما تتوقعه من هاتف هواوي الذكي. كما أن التكلفة ستكون أقل نظرًا لأنه هاتف أقدم قليلاً.

كانت هذه من بين أول من حصل على تصميم دائري للكاميرا في الخلف ، والجوانب المنحنية أكثر وضوحًا عند 88 درجة. على واجهة الشاشة ، يأتي هاتف Mate 30 Pro مع شاشة OLED بمقاس 6.53 بوصة ودقة 2400 × 1،080 ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18.4: 9 كما أنه يدعم معيار DCI-P3 HDR. وفي نفس الوقت، يتميز جوال Mate 30 العادي بشاشة OLED بمقاس 6.62 بوصة ودقة 2،340 × 1،080.

جاء أيضًا يحتوى على الكثير من الطاقة  والبطاريات الكبيرة والشحن السريع 40 واط. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك أيضًا الشحن سريعًا لاسلكيًا، حيث تدعم الأجهزة الشحن اللاسلكي بقوة 27 واط.

5 – Huawei P30 series

هل تعجبك فكرة P40 Pro ولكنك بحاجة إلى دعم Google الكامل؟ إذن ، يجب أن يكون Huawei P30 Pro في طريقك. لا يحتوي هاتف Huawei الرائد في أوائل عام 2019 على أحدث مجموعة شرائح أو شاشة ذات معدل تحديث مرتفع ، ولكن لا يزال يحتوي على الكثير من الميزات.

يشبه إلى حد كبير خليفته، جاء P30 Pro مع بطارية تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة، وفوة شحن سلكي 40 واط وشحن لاسلكي تبلغ قوته 27 واط. لهذا يفترض أن يستمر هذا الجوال محافظا على طاقته لفترة طويلة ويمكن شحنها في أي وقت من الأوقات. 

برز P30 Pro مرة أخرى في عام 2019 بفضل أدائه في الإضاءة المنخفضة ، ولا يزال بإمكانك توقع بعض اللقطات الرائعة الآن عندما تغرب الشمس. كما أنها تتفوق في التكبير / التصغير ، حيث توفر كاميرا 5x periscope تتفوق على تقريب هجين 10x (و 50x رقمي).

يستحق هاتف P30 القياسي من Huawei نظرة أيضًا ، حيث يتميز بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية متعددة الاستخدامات ومنفذ سماعة رأس وشاشة OLED مع مستشعر بصمات الأصابع وشرائح Kirin 980. لا تحصل على شحن 40 وات أو شحن لاسلكي أو مقاومة IP68 أو كاميرا بيريسكوب، لكنها صفقة قوية بسعر 500 دولار تقريبًا على Amazon في الوقت الحالي. علاوة على ذلك ، أطلقت الشركة أيضًا الإصدار الجديد P30 Pro في عام 2020 ، حيث كان أرخص قليلاً من سعر إطلاق P30 Pro الأصلي ولكن في الغالب متطابق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.