حل مشكلة يستمر التطبيق في التوقف في هاتف سامسونج حل نهائى

0

وفقًا العلامات التجارية المختلفة، يجب أن يتمكن جميع المستخدمين الآن من حل مشكلة يستمر التطبيق في التوقف عن طريق ترقية Android System WebView و Google Chrome من خلال متجر Google Play. أصدرت Google إصدارًا جديدًا من WebView ، وفقًا لصفحة Play Store (الإصدار 89.0.4389.105). اليوم، حصل Chrome على تحديث أيضًا.

من غير الواضح ما إذا كان هذا يؤدي أيضًا إلى حل مشكلة يستمر التطبيق في التوقف في سامسونج والهواتف الأخرى. ومع ذلك ، يمكنك تنزيل أحدث إصدارات كلا التطبيقين لمعرفة ما إذا كان قد تم حل مشكلة يستمر التطبيق في التوقف. خلاف ذلك، تابع القراءة للحصول على الحلول المحتملة.

على مدار الساعات القليلة الماضية، واجه مستخدمو Android أعطالًا عشوائية في التطبيق. غالبًا ما يتم إغلاق Gmail و Google و Yahoo Mail والتطبيقات الأخرى وتتصرف بشكل غريب. من ناحية أخرى، تدرك Google المشكلة وتعمل على إيجاد حل لها.

قال متحدث باسم Google في بيان إلى العديد من المجلات: “نحن على علم بوجود مشكلة في WebView تتسبب في تعطل تطبيقات معينة على Android”. نحن نعمل على التحقق بدقة من من المشكلة في الوقت الحالي، وهناك عدة طرق طرحت من المفترض أن لها حل مشكلة يستمر التطبيق في التوقف في سامسونج وغيره..

يبدو أن جميع تطبيقات Android التي تستخدم مكون عمل WebView قد تأثرت بهذا الخطأ. يبدو أنه تم تحديث WebView بشكل غير صحيح بواسطة Google ، مما أدى إلى تعطل Android.

اكتشف بعض المستخدمين أن إلغاء تثبيت WebView أو إزالة آخر تحديث WebView يعمل على حل المشكلة. يجب أيضًا إلغاء تثبيت التحديث، وفقًا لحساب Samsung الرسمي لدعم الولايات المتحدة على Twitter.

إذا لم تنجح إزالة WebView، فحاول إلغاء تثبيت التحديث. انتقل إلى متجر Google Play Store> تطبيقاتي وألعابي> ثم اختر مثبتة للقيام بذلك. يجب أن تتضمن قائمة التطبيقات المثبتة نظام Android WebView. قم بإلغاء تثبيته بالنقر فوقه. للحصول على أفضل أداء، يجب عليك إعادة تشغيل جهازك الذي يعمل بنظام Android.

بمجرد حل Google للمشكلة، تذكر إعادة تثبيت أحدث إصدار من WebView. إنه مكون مهم يسمح للتطبيقات بعرض صفحات الويب.

في غضون ذلك، إذا كنت تحاول الوصول إلى Gmail، فيجب عليك استخدام واجهة سطح المكتب في الوقت الحالي. أقرت الشركة أيضًا بمشكلة Gmail على Android في صفحة حالة Google Workspace.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.