حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار عند تحميل تطبيق على متجر Google Play

0

عندما يحاول المستخدمون تحميل تطبيق أو ترقيته، فإنهم يتلقون رسالة خطأ “لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار” في متجر Google Play، فما هو لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار، على الرغم من حقيقة أن أجهزتهم من المفترض أن تكون متوافقة مع التطبيق.

سبب مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار

عندما نظرنا في مشكلة توافق التطبيق هذه، اكتشفنا أن العديد من التطبيقات الشائعة ، مثل Instagram (1 مليار + instals) و Clash of Clans (100 مليون + instals)، لديها مشكلات مماثلة. يبدو أن نظام التشغيل Android من Google هو مصدر المشكلة.

كيفية حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار

لتتمكن من حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار، جرب مسح ذاكرة التخزين المؤقت في متجر Google Play والبيانات لإصلاح رسالة الخطأ “لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار”. أعد تشغيل متجر Google Play وحاول مرة أخرى تثبيت التطبيق.

لمسح ذاكرة التخزين في جوجل،  تسحب شريط التنبيهات بجهاز Android الخاص بك وانقر على زر الإعدادات على شكل تروس، أو ابحث عن “الإعدادات” في قائمة التطبيقات. انتقل إلى التطبيقات أو مدير التطبيقات من هنا. ثم ابحث عن متجر Google Play بالتمرير لأسفل.، حدد انقر فوق مسح ذاكرة التخزين المؤقت أو البيانات.

يجب أن يؤدي هذا إلى مسح كل شيء وإزالة أي ملفات مصابة تسبب المشكلة. أخبر العديد من المستخدمين Instagram و Supercell، منشئ Clash of Clans، أن هذا يعمل. بالفعل، وقد نجح في حل مشكلة لا يتوافق جهازك مع هذا الاصدار.

من الجدير بالذكر أن المشكلة تعود إلى جوجل نفسها، أو أن جهازك غير متوافق بالفعل، هذا الحل الماضي سوف ينجح معك في الـ كان هاتفك متوافق مع التطبيق بالفعل، بعض التطبيقات تحتاج مواصفات خاصة ليتمكن المستخدم من تثبيتها.

إلى الآن لم تتخذ جوجل أي إجراء مع تلك المشكلة، نتمنى أنت تفعل هذا مع اصدار Android 12، وهذا الحل بناء على ما قدمته شركة فيسبوك لمستخدمى إنستجرام وغيره من التطبيقات المعروفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.