ما السر وراء انتشار تطبيق Clubhouse في هذه الآونة

0

ما السر وراء انتشار تطبيق Clubhouse في هذه الآونة

ظهر تطبيق يسمي تطبيق Clubhouse، وباللغة العربية تطبيق كلوب هاوس، وقد نال هذا التطبيق شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، فما هي حكايته، وما السر وراء انتشاره، وما الذي يقدمه تطبيق Clubhouse للمستخدمين، جعله ينتشر كل هذا الإنتشار، إن كنت تريد أن  تتعرف على تطبيق Clubhouse يشكل أكبر، فأنت في المكان المناسب.

ظهر الكثير من التطبيقات في الآونة الأخيرة،مثل تطبيق شركة الكهرباء السعودي وغيره من التطبيقات الاخرى، لكن تطبيق Clubhouse كلوب هاوس، قد حصل علي ضجة كبيرة، وأخذ يسيطر على محركات البحث لمدة كبيرة، فما الذي يفعله تطبيق Clubhouse، أو ما السر وراء انتشاره، المصدر التقني يقدم لكم شرح مفصل وأجوبه عن كل ما يدور في أذهانكم بخصوص تطبيق كلوب هاوس.

ما هو تطبيق Clubhouse؟

تطبيق Clubhouse، هو تطبيق تواصل اجتماعي جديد، ليس مشابه للفيس بوك مطلقا، ولكنه تطبيق مميز من نوعه يعتبر مخصص لشكل أكبر للشات والمحادثات الخاصة، مما يعنى أنه شبيه لوتساب بشكل أدق، لكنه مختلف بعض الشئ، يعمل على نظام IOS فقط حتى الآن، وهو تطبيق جدير بالإهتمام.

بدأ ظهور تطبيق كلوب هاوس للمرة الأولي في شهر مارس عام 2020، وفي آخر أربع أشهر، أخذ يتصاعد تصاعدا رهبا، حتى وصلت شهرته إلى العالم العربي والغربي بأنرهما، هذا الحدث يجعل من التطبيق جديرا بالإهتمام، وقد صعد علي ترندات عملياتن البحث المختلفة، وإليكم بعض التفاصيل عن كلوب هاوس.

كيفية عمل تطبيق كلوب هاوس 

تكمن فكرة كلوب هاوس في أنه عالم من غرف الدردشة المنظمة، نقصد بمنظمة هنا أنه لا توجد لحفنة كالتي هي موجودة في تطبيق ماسنجر، بمعنى، أنك سوف تجد جميع الغرف النشطة في صفحتك الرئيسية، يمكنك من هنا الإنضمام إلي الغرف التي قد تكون مهتما بها، بعد الإنضمام تستطيع سماع ما يدور هناك، وإن كنت تريد التحدث سوف تجد زر بمثابة رفع اليد للتحدث، من هنا يمكنك بدأ التحدث بعد أن يأذن لك مشرف الغرف بالكلام.

يمكنك كذلك إنشاء غرفتك الخاصة وجلب أصدقائك ودعوتهم لها، حتى تصبح أنت المشرف فيها، كما تستطيع تكوين مواد والإنضمام لها، وهي شبيهة بعض الشيء جروبات فيس بوك، لكن بشكل أكثر تنظيما من فيس بوك، وقد وصفها تطبيق Clubhouse بأنها مجموعات قائمة على الإهتمامات.

المدهش في الأمر، أنك تستطيع تنبيه الإعضاء أنك ستتحدث عن شئ ما بعد مدة كذا، وكذا وسوف تكون موجودة في التقويم الخاص بالتطبيق، لتكون بمثابة تذكير للأشخاص عندما تبدأ في الحديث، كل هذه الأمور جعلت التطبيق يتربع علي ترندات العديد من دول العالم العربي والغربي كذالك.

كيفية الإنضمام إلى تطبيق Clubhouse ؟

من المهم أن تعرف كيفية الإنضمام إلى تطبيق Clubhouse، حتى إذا أردت الإنضمام إليه تستطيع ذلك ولكن لسوء الحظ التطبيق متوفر فقط على أجهزة IOS، كما لا تستطيع الإنضمام له إلا عن طريق دعوة من أحد الأصدقاء لك، دعوة صديقك تعد بمثابة مفتاح الدخول إلي عالم Clubhouse المختبئ من العالم الأخر، على الأقل حتى الآن.

بالطبع قد يتم فتح التسجيل في أي لحظة، هذا ليس محالا، لكنه ليس في الوقت الحالين التطبيق قيد التجربة أو في مرحلة التطوير، ولن يتم إطلاقه إلى العالم إلا بعد الأنتهاء من مرحلة تطويره، هذا ما قاله مبرمجي التطبيق بأفواههم، لذلك إما أن تبحث عن أحد أصدقائك ليقوم بدعوتك، أو انتظر حتى يفتح التطبيق أبوابه للجميع.

كان هذا كل ما لدينا حول تطبيق Clubhouse، نتمنى أن يكون هذا كافيا، وقد أجاب على أسئلتكم حول تطبيق كلوب هاوس، إلي لقاء آخر قريبا إن شاء الله، على موقعكم موقع المصدر التقني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.