تحميل برنامج Zip 64 bit

هذه طريقة تحميل برنامج Zip 64 bit

تحميل برنامج Zip 64 bit هو أهم عمل يمكنك القيام به بعد عمل نسخة ويندوز جديدة، وذلك لفك الضغط، والسر في ذلك هو أكثر الملفات التي سوف تقوم بتحميلها من على شبكة الإنترنت كي تبدأ في عملية تهيئة جهازك الكمبيوتر، ولكي يمكنك استخدام البرامج عليك فك الضغط على الملفات من خلال البرنامج المذكور اسمه في السابق.

 وفي هذا المقال سوف نتعرف على كيفية تحميل البرنامج، وهو يعد من أفضل وأهم وأقدم البرامج التي تستخدم لفك الضغط بكل سهولة، وهو برنامج مجاني، فما عليك سوى تحميله ولذلك تابع القراءة معنا.

تحميل برنامج Zip 64 bit

سوف نتحدث الآن عن تحميل برنامج Zip 64 bit فقد ذكرنا في المقدمة مدى أهمية هذا البرنامج، ولا مفر من تحميله لفك الضغط كي تستطيع أن تستخدم البرامج بشكل طبيعي، ولكن السؤال هنا ما هي الطريقة لتحميله ؟

سوف تقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي الذي يتم تحميل البرنامج من خلاله، وفي الخطوة التالية سوف تظهر لك واجهة الموقع الرئيسية.

وهنا يكون عليك تحديد نسخة تتوافق مع جهازك الكمبيوتر، ويجب أن تتوافق النسخة نفسها مع نظام التشغيل، سواء كان هذا النظام ويندوز 64 أو ويندوز 32، ثم بعد هذا سوف تضغط على خيار Download.

وبعد ذلك عليك انتظار عملية التحميل وهي لن تستغرق وقت كثير، وبعد يمكنك تثبيت البرنامج، ثم يمكنك استخدام البرنامج للغرض الذي قمت بتنزيله من أجله وهو فك الضغط عن البرامج أو يمكنك ضغطها، بالإضافة إلى أنه يتيح لك التعامل مع جميع الصيغ المضغوطة بكل حرية.

تثبيت برنامج Zip 64 bit

بعد تحميل برنامج Zip 64 bit يتم تثبيته على الكمبيوتر، والتثبيت لا يحتاج إلى وقت كثير، فما عليك سوى فتح البرنامج بعد إتمام الخطوات السابقة، وبعد ذلك يظهر أمامك قائمة اختر منها الخيار install، وبالتالي سوف يتم تثبيت البرنامج وسوف تظهر أمامك القائمة الرئيسية، ثم ثم بالضغط على الخيار close وذلك من أجل غلق عملية التثبيت بعد انتهائها، ونجد أنه لا يوجد فرق بين عملية التثبيت في ويندوز 64 بت و ويندوز 32 بت.

وسوف يتم التثبيت سريعاً نظراً لأن مساحة البرنامج صغيرة ولا تذكر، وبالتالي لا يضطر المستخدمين لحذف أي برامج أخرى كي يتم تثبيت هذا البرنامج، وبعد تثبيته يكون لا عليك سوى أن تتعلم كيفية استخدامه، وسوف نتعرف عليها سوياً.

طريقة استخدام برنامج Zip 64 bit

هذا البرنامج طريقة استعماله سهلة جداً لا تحتاج إلى مجهود للتعلم، أول شيء سوف تقوم بالضغط على الملف الذي يحتاج إلى الضغط، ثم قم بالضغط على Zip7، وبعد ذلك قم بالضغط على الأمر Add To Archive، هذه العملية لا تستغرق وقت على الإطلاق، ولكن يوجد استثناء في حالة إذا كان الملف مساحته كبيرة.

يمكنك الضغط على Done وسوف يتم ضغط هذا الملف بأعلى جودة ممكنة موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبالتالي نكون قد قمنا بحل مشكلة بكل سهولة، فكل هذه العملية من تحميل وتثبيت ومعرفة كيفية الاستخدام لن تستغرق معك وقت كي تتم.

وفي نهاية هذا المقال نتمنى أن تكون قد استفدت من قراءته، حيث ذكرنا لك طريقة تحميل برنامج Zip 46 bit، و ذكرنا فيما سبق عن مدى أهمية هذا البرنامج، ولن يستهلك منك أي مجهود سواء في التحميل أو التثبيت، ويمكنك استخدامه في فك ضغط الملفات ويمكن استخدامه أيضاً في ضغط الملفات نفسها، وقد ذكرنا كل شيء عنه في السابق.

أقرأ أيضاً:برنامج Avidemux لتقليل حجم الفيديو

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *