إليك أفضل برنامج تسريع العاب الأندرويد في عام 2021

0

من المحتمل أنك تواجه مشكلة في ممارسة الألعاب على Android لذلك ستحتاج إلى أفضل برنامج تسريع العاب الأندرويد على الرغم من أن أداء اللعبة يعتمد على امكانيات الجهاز، فلا يزال بإمكانك استخدام أفضل برنامج تسريع العاب الأندرويد لتحسين وظائف ألعاب Android. قد لا تكون الألعاب ذات التفاصيل التكنولوجية الأقل مشكلة، ولكن عندما يتعلق الأمر بتطبيقات تعزيز الألعاب لنظام Android ، فأنت بحاجة إلى أفضل برنامج تسريع العاب الأندرويد.

هناك العديد من أدوات تحسين الألعاب المدفوعة والمجانية لنظام Android والتي يمكنها تعزيز أداء جهازك بشكل كبير أثناء ممارسة الألعاب. قمنا بتجميع قائمة بها أفضل برنامج تسريع العاب الأندرويد والأجهزة اللوحية لتوفير الوقت.

أفضل برنامج تسريع العاب الأندرويد

مع تطبيقات تعزيز سرعة الألعاب الشائعة هذه، يمكنك تحسين أداء ألعاب جهاز Android الخاص بك ولعب ألعابك المفضلة دون تأخير.

1. منظف الهواتف الذكية – أفضل برنامج تسريع العاب الأندرويد بشكل عام

يعد Smartphone App Cleaner من أكثر تطبيقات التسريع قدرة على Android، على الرغم من اسمه المربك. يقوم بعدد من وظائف التحسين لنظام Android ، بما في ذلك تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، وإزالة ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق ، وتحسين عمر البطارية ، وتقوية الألعاب. للاستمتاع بتجربة ألعاب سلسة وخالية من التأخير ، ما عليك سوى فتح اللعبة المثبتة من واجهة Smart Phone Cleaner. ويرد أدناه لمحة موجزة عن ميزاته.

  • تسريع بنقرة واحدة – يحسن الكفاءة عن طريق إطلاق ذاكرة الوصول العشوائي بنقرة واحدة.
  • تحسين استهلاك الطاقة – لتوفير البطارية ، يقوم موفر البطارية المدمج بإيقاف تشغيل Wi-Fi والبيانات والبلوتوث مع مراقبة تطبيقات الخلفية وسطوع الشاشة.
  • Game Booster Module – استخدم هذه الوحدة لتشغيل الألعاب وتحسين أدائها عن طريق إزالة التأخير وعناصر التحكم غير المستجيبة.
  • مدير التخزين – من السهل للغاية تنظيم الملفات على هاتفك أو الكمبيوتر المحمول. يمكن أن يساعدك مدير التخزين أيضًا في حذف أي ملفات كبيرة من هاتفك لتحرير مساحة تخزين.
  • إدارة الأجهزة – تمتع بالتحكم الكامل في جميع البرامج المثبتة على نظامك. قم بتنظيف جميع ذاكرة التخزين المؤقت للبيانات وتأكد من عدم تشغيل أي تطبيقات غير مصرح بها.
  • المسح التلقائي والتنظيف – يقوم بمسح الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الخاص بك بحثًا عن أي مشاكل تؤثر عليه ليعمل ببطء في غضون دقائق بنقرة واحدة فقط. بعد ذلك ، بنقرة واحدة ، يمكنك تسريع جهاز Android الخاص بك عن طريق حل جميع المشكلات التي تم عرضها.

2. صندوق الأدوات متعدد الإمكانات: مساحة تخزين أكبر وأنظف وأسرع

يأتي All-In-One-Toolbox مزودًا مسبقًا بمجموعة من أكثر من 30 أداة لتخصيص هاتفك الذكي للحصول على أفضل النتائج الممكنة ، كما يوحي الاسم. يتم تضمين Speed ​​Booster و Battery Optimizer و CPU Cooler و App Manager وميزات أخرى. يضمن تطبيق Android عدم وجود خدمات كبيرة تبطئ هاتفك الذكي أو تشغل مساحة تخزين إضافية.

وظيفة أخرى مثيرة يقدمها كل شيء هي Boot Speedup ، والتي تمنحك التحكم الكامل في التطبيقات التي يمكن أن تبدأ تلقائيًا عند بدء تشغيل هاتفك.

  • Boost Game عبارة عن مكون إضافي يتيح لك ممارسة الألعاب بأقصى سرعة.وهو أفضل برنامج تسريع العاب الأندرويد للأجهزة الضعيفة
  • يسمح لك مبرد وحدة المعالجة المركزية بلعب لعبتك لفترات أطول من الوقت.
  • تم تحسين السرعة والقضاء على مشاكل التأخير.
  • يزيل كل القمامة دفعة واحدة.
  • إنه يقلل من مقدار الوقت الذي يستغرقه التمهيد.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.