أفضل هواتف Nokia مناسبة لكل ميزانية

0

تعد هواتف Nokia الذكية – التي تصنعها شركة تسمى HMD Global – من أفضل الأجهزة في العالم عندما يتعلق الأمر بالحصول على ميزات رائعة وأجهزة صلبة وتحديثات البرامج المتكررة، وكل ذلك بأسعار منخفضة بشكل لا يصدق. ولكن ما هي أفضل هواتف Nokia التي يمكنك الحصول عليها؟ نحن هنا للمساعدة في ذلك!

في حين أن العديد من الشركات المصنعة تتجه نحو الشركات الرائدة باهظة الثمن، فإن نوكيا تتجول في السوق متوسطة المدى. لن تحتوي معظم هذه الأجهزة على مواصفات عالية الجودة، ولكنك ستوفر قدرًا كبيرًا من االمال عندما تقرر اختيار واحد.

1 – نوكيا 8.3 أفضل هواتف Nokia عامة

Nokia 8.3 هو أحدث هاتف ذكي جاهز لشبكات الجيل الخامس، وهو أفضل هواتف Nokia. إنه جديد تمامًا، وتوفر مجموعة شرائح Snapdragon 765G السريعة الثقب الذي تحتاجه على جهاز متطور متوسط ​​المدى.

أما بالنسبة للجهاز نفسه، فقد اختارت نوكيا شاشة ضخمة بحجم 6.81 بوصة مع بطارية صحية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة وإعداد كاميرا رباعية أنيقة. يبرز مطلق النار الرئيسي بدقة 64 ميجابكسل المصفوفة، وتوفر العدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل مرونة كافية لالتقاط اللحظة. اختارت نوكيا أيضًا اللمسة النهائية Polar Night لـ 8.3، والتي تشبه الشفق القطبي عندما تلتقط الضوء المناسب فقط.

يعمل Nokia 8.3 على Android One ، مما يضمن حصولك على بضع سنوات من التحديثات ، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 غيغابايت إلى جانب سعة التخزين 128 غيغابايت من شأنها أن تجعلك تستمر لفترة من الوقت.

2 – Nokia 7.2

لم يعد Nokia 7.2 هو أحدث جهاز في هذه القائمة، ومع ذلك لا يزال شراءًا جيدًا. تم الإعلان عنه في سبتمبر 2019، وهو أحد أفضل هواتف Nokia. نجم العرض هو نظام الكاميرا الخلفية الثلاثية الذي يتميز بمستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل.

يتوفر Nokia 7.2 مقابل 349 دولارًا فقط، وهو يبدو جميلًا خارج الصندوق مع شاشة عالية الدقة مقاس 6.3 بوصة. إنه يوفر جودة التصميم التي تتوقعها لجهاز أواخر عام 2019 – شطيرة زجاجية مع إعداد متعدد الكاميرات وشق دمعة. يعمل الحارس المتوسط على نظام Android One الأساسي، مما يعني أنه سيحصل على تحديثات شهرية لمدة عامين و تحديثين لرقم Android.

يمكنك الحصول على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت للعمل معها وتدعي نوكيا أن 7.2 يمكن أن يستمر حتى يومين على بطارية 3500 مللي أمبير في الساعة.

3 – Nokia 6.2

للوهلة الأولى، قد تعتقد أن Nokia 7.2 و 6.2 هما نفس الهاتف تمامًا. كلاهما يهز نفس الشاشة بالضبط ، ونفس تدابير الأمان ، والبطارية نفسها تمامًا. ومع ذلك، فإن الاختلافات هي ما يخفض هذا الجهاز إلى 249 دولارًا.

بدلاً من Snapdragon 660 ، سيتم الترحيب بك بواسطة Snapdragon 636. كما يخفض 6.2 سعة التخزين إلى 64 جيجابايت فقط ، ولكن يمكنك توسيعها حتى 512 جيجابايت. إنه يتطابق مع الإصدار 7.2 على نظام Android One الأساسي ، لذا لا ينبغي أن تكون التحديثات المنتظمة مشكلة.

الاختلاف الأخير- والأكبر- بين الاثنين هو إعداد الكاميرا. تم تجهيز كلا هاتفي نوكيا بمطبات دائرية متطابقة ، لكن 7.2 نجمة بدقة 48 ميجابكسل ، بينما 6.2 نجمة بدقة 16 ميجابكسل.

4 – Nokia 5.4

بينما تستمر الأرقام في التقلص، فإن Nokia 5.4 هو في الواقع أحدث جهاز في القائمة. لقد ضرب السوق للتو، وعلى عكس آخر هاتفين من نوكيا، فإن 5.3 يزيد حجم الشاشة إلى 6.39 بوصة ويضيف كاميرا خلفية رابعة.

يقوم Nokia 5.4 بقفزة في قسم البطارية أيضًا ، حيث يرفع الغطاء إلى 4000 مللي أمبير في الساعة. يتم شحنه عبر USB-C ويأتي مع Android 10 على متن الطائرة ، على الرغم من أننا نتوقع رؤية Android 11 قريبًا. يمكنك أن تتوقع مواصفات قياسية إلى حد ما من الداخل ، مع 4 أو 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 أو 128 غيغابايت من التخزين

هذه المكونات الداخلية تدعم معالج Snapdragon 662 وتوفر طاقة مناسبة للكاميرات. يوفر مطلق النار الرئيسي كما يطلق عليه 48 ميجابكسل ، لذا فهو قوي مثل Nokia 6.2.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.